تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اليمامة للحديد" تقرر زيادة الطاقة الإنتاجية السنوية للأنابيب بمصنعي جدة والدمام

"اليمامة للحديد" تقرر زيادة الطاقة الإنتاجية السنوية للأنابيب بمصنعي جدة والدمام
مقر تابع لشركة اليمامة للصناعات الحديدية "اليمامة للحديد" بأحد المعارض- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اليمامة للصناعات الحديدية "اليمامة للحديد"، عن صدور قرار لمجلس الإدارة بتوسعة إنتاج مصنع الأنابيب في جدة والدمام.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الثلاثاء، إن المجلس اعتمد زيادة الطاقة الإنتاجية السنوية لإنتاج الأنابيب من 276 ألف طنا إلى 360 ألف طنا، بتكلفة تبلغ 33 مليون ريال، سيتم تمويله ذاتيا من خلال التدفقات النقدية للشركة.

وأضافت "اليمامة للحديد"، إن بدء إنشاء المشروع في الأول من مارس/ آذار المقبل، ومن المتوقع الانتهاء من إنشاء المشروع خلال الربع الأول للعام المالي 2022م.

وأوضحت الشركة، أن الأثر المالي المتوقع للمشروع سيزيد من إيرادات الشركة وربحيتها بما يتناسب مع الزيادة في الطاقة الإنتاجية، متوقعة أن يبدأ الأثر اعتبارا من الربع الثاني من العام المالي 2022م.

ونوهت "اليمامة للحديد"، إلى أن التاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي للمشروع هو الربع الأول للعام المالي 2022م، علما بأن مدة الإنتاج التجريبي للمشروع 3 أشهر، بينما من المتوقع بدء الإنتاج التجاري للمشروع خلال الربع الثاني من العام المالي 2022م.

وأشارت الشركة، إلى أن التوسعة ستزيد من تعزيز حصة الشركة في السوق، وتوفير جميع المقاسات وتزويد مشاريع الطاقة الشمسية باحتياجاته من الأنابيب الحديدية.

ترشيحات:

"اليمامة للحديد" تعلن الجدول الزمني وتكلفة تنفيذ مشروع مصنع أنظمة طاقة الرياح

"اليمامة للحديد" تتحول للربحية في الربع الأول بصافي 42.67 مليون ريال