TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي" الكويتية و"شيبا" تطلقان خدمة شحن بري سريعة عبر الحدود

"أجيليتي" الكويتية و"شيبا" تطلقان خدمة شحن بري سريعة عبر الحدود
إحدى عربات الشحن السريع تحمل شعار "أجيليتي" و"شيبا"
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، بالتعاون مع شيبا "Shipa"، إحدى المنصات الموثوقة في خدمات التوصيل والتجارة الإلكترونية، عن إطلاق شبكة شحن بري سريعة للبضائع الخاضعة للرسوم الجمركية بهدف خدمة الشركات والعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبحسب بيان لـ"أجيليتي" تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأحد، توفر الخدمة الجديدة للعملاء خياريّ الشحن الجزئي (LTL) والشحن الكلي (FTL)، وطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لشحن الطرود أو عدد محدد من ألواح التحميل أو حاويات كاملة من البضائع وفق رحلات شحن مجدولة ومواعيد محددة لتسلم البضائع في كل من الإمارات، والسعودية، وعُمان، والكويت والبحرين.

تعتمد الخدمة على شبكة "أجيليتي" المزود الرائد للخدمات اللوجستية في منطقة الخليج وخبرتها، حيث تمتلك الشركة أكبر شبكة مستودعات على مستوى دول مجلس التعاون، بما في ذلك منشآت تخزين عالمية المستوى في الإمارات والسعودية وعُمان والكويت والبحرين، وفريق من أفضل خبراء ومنهيي التخليص الجمركي.

أيضاً، تمتلك "أجيليتي" أكبر أسطول بري في المنطقة وتوفر خدمة التتبع الإلكتروني للطرود والشحنات الأخرى، بينما تتخصص "شيبا" بالتجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل للميل الأخير ذات الكفاءة العالية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة الشحن البري السريعة من "أجيليتي" و"شيبا" إمكانية تعقب الطرود في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، كما تشمل مجموعة من خدمات القيمة المضافة مثل خدمات النقل بالتحكم الحراري، ودمج الشحنات خلال فترات الترانزيت والتسليم في الوقت المحدد للإنتاج، والخدمات اللوجستية للبضائع المرتجعة، وحلول إدارة الخدمات من خلال أبراج المراقبة.

فضلاً عن ذلك، تساعد الخدمة الشاحنين على التعامل مع الطرود التي لم يتم تسليمها والتي يتوجب إعادتها إلى مراكز تلبية طلبات التجارة الإلكترونية. كما أن هذه الخدمة مرخصة لنقل البضائع الخاضعة للضرائب وللرسوم الجمركية في البلدان التي تُطبق ذلك.

تعقيباً على ذلك، قالت هنادي الصالح، رئيس مجلس إدارة أجيليتي وفريق الاستثمار التكنولوجي بالشركة Agility Ventures: "إن نمو التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي يوفر فرصةً لخدمة العملاء بشكل أفضل من خلال طرح الحلول الموثوقة والفعالة من حيث التكلفة".

وأضافت: "لقد أدى انتشار الجائحة إلى تَسَارع نمو التجارة الإلكترونية وذلك مع تزايد اعتماد الكثير من الشركات على الإنترنت في تنفيذ صفقاتها وعملياتها. وتهدف الشراكة بين أجيليتي وشيبا إلى مساعدة هذه الشركات في توسيع نطاق أعمالها في أنحاء المنطقة والدخول إلى أسواق جديدة".

من جانبه قال إلياس منعم، الرئيس التنفيذي لأجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تبحث أجيليتي باستمرار عن فرص لتعزيز وتحسين الخدمات المقدمة لعملائها. سوف تتيح لنا هذه الخدمة الجديدة استخدام بنيتنا التحتية التخزينية للبضائع الخاضعة وغير الخاضعة للرسوم الجمركية وأسطولنا البري الحديث لتوفير خدمة شحن وتسليم أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة".

ترشيحات:

نائب كويتي يتقدم باقتراح لتأجيل سداد قروض المواطنين 6 أشهر

14.4 مليون دينار دعم المواد التموينية في الكويت خلال يناير

"الصحة" الكويتية تعيد تسعير الأدوية تدريجياً لتواكب التسعيرة الخليجية الموحدة

الكويت تدين استمرار استهداف الأراضي السعودية من قبل ميليشيا الحوثي