TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مباشر دايركت إف إن تعلن عن هويتها الجديدة تحت مسمى جلوبال فايننشال ميديا

مباشر دايركت إف إن تعلن عن هويتها الجديدة تحت مسمى جلوبال فايننشال ميديا
جلوبال فايننشال ميديا

أعلنت شركة مباشر دايركت إف إن "DirectFN DMCC" عن إطلاق هويتها الجديدة، تحت اسم جلوبال فايننشال ميديا "GFM" (جي إف إم)، كي تكون جنباً إلى جنب مع موقع معلومات مباشر الموقع الأكثر شهرة في الوطن العربي، والذي يقدم تغطية حصرية لأخبار ومعلومات الأسواق العربية كافة.

وتعد شركة دايركت إف إن، المعروفة كذلك باسم دايركت إف إن مباشر، من الشركات الرائدة في تقديم خدمات تغذية بيانات الأسواق للشركات المالية وخدمات التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة تشمل الخدمات الرقمية لعلاقات المستثمرين في الشركات المدرجة، ومنصة المستثمرين ديسيفا (www.Decypha.com) لمعلومات الأسواق المالية، وبيانات الشركات، الصناديق الاستثمارية، وغيرها.

وتعلن دايركت إف إن، أن جميع ممتلكاتها الفعلية والفكرية سوف تتنقل لتكون تحت إدارة كيان جديد باسم "جلوبال فايننشال ميديا – جي إف إم" بعلامة تجارية مسجلة في ليبرتي هاوس، مركز دبي المالي العالمي، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعكس الاسم الجديد الالتزام الأكبر للشركة وخبرتها في قيادة المحتوى المالي والإبداع الإعلامي الذي يحتاج إليه القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر حلول التكنولوجيا المالية. وذلك من خلال تقديم خدمات تستهدف المؤسسات والأفراد على حد سواء. 

وقد تمكنت جلوبال فايننشال ميديا – جي إف إم، عبر 20 عاماً من الخبرة لمجموعة مباشر، من أن تحوز ثقة أسواق المال والجهات التنظيمية وأن تنجح في تقديم خدماتها لعدد من أبرز المؤسسات المالية في المنطقة وحول العالم، فضلاً عن المستثمرين المحترفين ومزودي خدمات التكنولوجيا المالية، بدعم أكثر من 100 موظف اختصاصي عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا بالإضافة للمحتوى الذي يغطي احتياجات أكثر من 2.5 مليون شخص يقومون بزيارة موقع معلومات مباشر شهرياً للتزود بالمعلومات عن الأسواق المالية والعالمية.

وستتضمن جي إف إم (www.globalfinancialmedia.com) قسم خدمات المحتوى المالي والحلول التكنولوجية للأسواق المالية بقيادة عبدو خوري، وقسم مباشر الإعلامية بقيادة عاصم البصال.

وفيما يلي قائمة المنتجات التي تقدمها جي إف إم لأكثر من 100 من عملائها في الشرق الأوسط وحول العالم.

- حلول علاقات المستثمرين وخدمات المنصات المالية.

- منصات معلومات الأسواق والشركات (www.Decypha.com).

- البيانات الأساسية للشركات العامة والخاصة العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- حلول ومنتجات مباشر الإعلامية.

- منصة أخبار الأعمال وأسواق المال (www.mubasher.info).

- بيانات الأسواق والتي تغطي بدقة وسرعة أسواق المال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجانب الأسواق الناشئة والأسواق الحدودية.

للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقعنا www.globalfinancialmedia.com