TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكويت الوطني" و"أوريدو" يتعاونان في تقديم الخدمات والحلول الرقمية

"الكويت الوطني" و"أوريدو" يتعاونان في تقديم الخدمات والحلول الرقمية
صورة تذكارية للحضور خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين
أريد
OOREDOO
0.00% 1,048.00 0.00
وطني
NBK
0.47% 849.00 4.00

الكويت - مباشروقع بنك الكويت الوطني وشركة "أوريدو" للاتصالات، مذكرة تفاهم للتعاون بشأن ابتكار وتطوير الخدمات والمنتجات والحلول الرقمية التي تساهم في إثراء تجربة العملاء في المؤسستين.

وبحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الاثنين، تم التوقيع خلال الحفل الذي أقيم اليوم في المقر الرئيسي للبنك، بحضورالرئيس التنفيذي لـ"الوطني" صلاح الفليج، والرئيس التنفيذي لـ"أوريدو-الكويت" عبدالعزيز البابطين، ولفيف الحضور من الجانبين.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار الشراكة الاستراتيجية والعلاقات الراسخة بين "الوطني"، و"أوريدو"، وحرص كل من المؤسستين على تقديم أكثر الخدمات والحلول الرقمية تطوراً بما يساهم في تلبية احتياجات كافة شرائح العملاء ويتماشى مع تطلعاتهم للحصول على تجربة استثنائية من مؤسسات رائدة في قطاع الخدمات المالية والاتصالات.

وفي تعليقه على التوقيع قال الرئيس التنفيذي لـ"الوطني"، صلاح الفليج: "سعداء بتوقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة بحجم أوريدو، وذلك في إطار سعينا لعقد شراكات مع أبرز العلامات التجارية الرائدة بهدف تلبية احتياجات كافة شرائح عملائنا وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها".

وأضاف الفليج "نحرص على الإسراع بتنفيذ خارطة التحول الرقمي في إطار استراتيجيتنا التي بدأناها منذ سنوات وأثمرت عن نجاحنا في توفير أحدث الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة لعملائنا".

وأكد الفليج على التزام "الوطني" بتطوير قنواته الرقمية وفي مقدمتها برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وخدمة الوطني عبر الإنترنت والتي شهدت إقبالاً غير مسبوق أثناء الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم لتبرهن على استعداد البنك للمتغيرات المتلاحقة التي تشهدها الصناعة المصرفية.

ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لـ"أوريدو-الكويت"، عبدالعزيز يعقوب البابطين، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع "الوطني" قائلاً: "انطلاقاً من دورها الريادي وخاصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تسعى شركة أوريدو-الكويت إلى عقد شراكات فعالة مع شركات كبرى تساهم في تحقيق النهضة والتنمية للبلاد".

وتابع: "وقد أتت أسس هذه العلاقة من الدور الفعال الذي تتميز بها الشركة وخاصة بتطبيق التقنيات الفريدة من خلال منظومة الجيل الخامس. وترتقي بجودة تجارب العملاء الرقمية من خلال تقديم منتجات وخدمات أكثر ابتكاراً تعيد مفهوم قطاع تكنولوجيا الاتصال الرقمي والقطاع المصرفي في الدولة".

وأضاف البابطين: "إنه لمن دواعي سرورنا بإتمام التوافق بين أفضل مؤسستين في كلا القطاعين ونفخر بمثل هذه الشراكات ذات القيمة العالية، مما سيترتب علية تقديم خدمات مالية وتكنولوجية جديدة تواكب متطلبات المجتمع ككل، خصوصاً كون البنك الوطني سباق بما يملكه من خدمات مالية ذات مستوى عالمي وكفاءات مصرفية رائدة وثقافة رقمية تواكب روح العصر التكنولوجية".

وأوضح البابطين، أنه وفي ظل جائحة كورونا، أصبح العالم أجمع يتطلع إلى المزيد من التقنيات والمنتجات التكنولوجية الواعدة والحلول الرقمية الفعالة لمساعدتهم في التكيف مع ظروف الحياة وطرق العمل الجديدة.

وفيما تتيح هذه الشراكة فرصاً واعدة نحو تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءةً في الدولة تماشياً مع خطة التنمية للكويت (كويت جديدة 2035)، يسعى كل من "الكويت الوطني"، و"أوريدو-الكويت" من خلال رؤيتهما المشتركة لتعزيز قدراتهما الرقمية في دعم بيئة العمل وتوفير الحلول المبتكرة لمنصات التكنولوجيا المالية، ودعم مسيرة التحول الرقمي في قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية الكويت التنموية الجديدة 2035 وخلق فرص عمل مباشرة في بيئة الأعمال.

ترشيحات:

"المحاسبة" الكويتي: 2.8 مليار دينار لتعاقدات الجهات الحكومية حتى نهاية يناير

بورصة الكويت تستقبل أولى جلسات فبراير باللون الأحمر

"نزاهة" الكويتية تحيل وكيل وزارة وآخرين إلى النيابة العامة

"كامكو" تجدد تسهيلات ائتمانية مع بنك محلي وترفع حدودها بـ 1.5 مليون دينار