TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "القناة للتوكيلات" النصفية تهبط 40%.. والشركة توضح السبب

أرباح "القناة للتوكيلات" النصفية تهبط 40%.. والشركة توضح السبب
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت المؤشرات المالية لشركة القناة للتوكيلات الملاحية، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تراجع أرباح الشركة بنسبة 40 بالمائة، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنها سجلت صافي ربح بلغ 97.08 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 161.99 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 22.88 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 33.81 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق.

وأوضحت الشركة أن النقص في صافي الربح خلال الفترة يرجع إلى تراجع عوائد استثماراتها في شركة بورسعيد لتداول الحاويات ودمياط لتداول الحاويات، بالإضافة إلى الآثار السلبية لجائحة فيروس كورونا.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، صافي ربح بلغ 41.05 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 128.38 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 10.6 مليون جنيه نهاية سبتمبر، مقابل 16.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

أرباح "القناة للتوكيلات" تتراجع إلى 41 مليون جنيه خلال الربع الأول