TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوراسكوم كونستراكشون تُضيف عقوداً جديدة بقيمة 920 مليون دولار

أوراسكوم كونستراكشون تُضيف عقوداً جديدة بقيمة 920 مليون دولار
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، أنها أضافت عقوداً جديدة بنحو 920 مليون دولار، خلال الربع الرابع من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إنه بذلك تصل قيمة العقود الجديدة بنهاية العام الماضي إلى 2.9 مليار دولار، كما وصل إجمالي قيمة المشروعات تحت التنفيذ المتوقعة إلى 5.3 مليار دولار في نهاية ديسمبر الماضي.

وأضافت أن المشاريع في مصر تمثل 62 بالمائة من إجمالي قيمة العقود الجديدة المبرمة خلال الربع الرابع من العام الماضي، والتي يمثل الجزء الأكبر منها في قطاع النقل، في حين تمثل العقود الجديدة في الولايات المتحدة الرصيد المتبقي وتشمل الحصة الكبيرة في قطاع مراكز البيانات.

وأشارت إلى أن أوراسكوم للإنشاءات وقعت مؤخراً مع شركة إعمار عقداً جديداً بقيمة مليار جنيه لبناء فندق في فيدا في مراسي بالساحل الشمالي. 

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، أرباحاً بلغت 66.6 مليون دولار خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 100.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 2.44 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 2.28 مليار دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة خسائر بلغت 1.9مليون دولار، مقابل أرباح بلغت 20.65 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2019.

ترشيحات:

أرباح أوراسكوم كونستراكشون تتراجع 33.5% في 9 أشهر