تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لاكتتاب الخريف لتقنية المياه والطاقة وبدء بناء سجل الأوامر

تحديد النطاق السعري لاكتتاب الخريف لتقنية المياه والطاقة وبدء بناء سجل الأوامر
صورة تعبيرية للاكتتاب العام الأولي

الرياض – مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية، بصفتهما مديري سجل اكتتاب المؤسسات للطرح العام الأولي لشركة الخريف لتقنية المياه والطاقة، عن تحديد النطاق السعري لطرحها المزمع وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر.

وقالت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الأحد، إنه تم تحديد النطاق السعري للطرح بين 62 -72 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، في بيانها، أنه سيتم طرح 7.5 مليون سهم عادي من أسهم الشركة، تمثل 30% من رأس مال الشركة، والتي سيتم بيعها من قبل مساهم واحد وهو شركة مجموعة الخريف.

وأوضحت، أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها لكل فئة من فئات المستثمرين المستهدفين يبلغ 100 ألف سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى 1.25 مليون سهما عاديا.

ونوه مدير سجل اكتتاب المؤسسات، بأن المشاركة في بناء سجل الأوامر تقتصر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر.

ولفتت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أنه سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، حيث سيتم طرح 750 ألف سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد.

وتم تحديد فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات اعتبارا من يوم 31 يناير/ كانون الثاني 2021م وتنتهي يوم 9 فبراير/ شباط 2021م.

ترشيحات:

أصول صناديق الاستثمار العامة بالسعودية ترتفع 31% في عام 2020

البنوك السعودية ترفع استثماراتها بالسندات الحكومية 56.3 مليار ريال في 2020