TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سفين" الإماراتية و"أليانز" تتعاونان لتدشين شركة لخدمات لوجستية بحرية متكاملة

"سفين" الإماراتية و"أليانز" تتعاونان لتدشين شركة لخدمات لوجستية بحرية متكاملة
موانئ - أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة أبوظبي للخدمات البحرية "سفين"، وأليانز للخدمات البحرية واللوجستية عن توقيع اتفاقية استراتيجية لإطلاق "أوفكو الدولية"، والتي تعد شركة متخصصة في تقديم الخدمات البحرية واللوجستية المتكاملة.

وأوضحت شركة "سفين" -ذراع الخدمات البحرية التابع لموانئ أبوظبي- اليوم الخميس، أن "أوفكو الدولية" لخدمات الدعم البحري والخدمات اللوجستية، ستعد شركة مستقلة تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وألمحت "سفين"، إلى أن الشركة الجديدة ستعزز المستويات الرفيعة من كفاءة الأعمال وإدارة التكاليف والقدرات التشغيلية الفائقة التي تتميز بها من موقعها كواحدة من أكبر الشركات في المنطقة في مجال الخدمات البحرية واللوجستية المتكاملة.

وتهدف "أوفكو الدولية"، إلى العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية والبحرية الضخمة ومن ضمنها المشاريع الخاصة بقطاع النفط والغاز في المنطقة، والمقرر إطلاقها خلال الأعوام المقبلة.

وذكر محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي - موانئ أبوظبي، أن موانئ أبوظبي تواصل جهودها الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كمركز عالمي للتجارة والخدمات اللوجستية.

وستقدم "أوفكو الدولية"، مجموعة متكاملة من الخدمات البحرية واللوجستية، والخدمات تحت سطح الماء، والفحص والإصلاح والصيانة، والمشتريات الهندسية والإنشاءات عبر العديد من الموانئ ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

من جهته، قال أحمد خليل، المدير العام لشركة أليانز للخدمات البحرية واللوجستية، إن هذه الشراكة تشكل محطة مهمة في مسيرة شركة أليانز، ودعم لقدرة الشركة على دعم مشاريع البنية التحتية براً وبحراً، وتنويع محفظتنا الحالية على المستوى الإقليمي والعالمي.

ترشيحات 

البحرين تسمح للشركات الأجنبية بمزاولة البيع عبر الإنترنت.. بشروط

المركزي العُماني: البنك لا يطلب أية معلومات مصرفية أو شخصية لأي جهة