TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الألماني" توقع مذكرة للدخول كشريك مستثمر بمستشفى صبحي عبدالجليل بترجي

"السعودي الألماني" توقع مذكرة للدخول كشريك مستثمر بمستشفى صبحي عبدالجليل بترجي
المستشفى السعودي الألماني بالدمام

الرياض - مباشر: اعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني)، اليوم الخميس عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع مستشفى صبحي عبدالجليل بترجي الطبية بمدينة جدة للدخول كشريك مستثمر في المستشفى وذلك مقابل مادي.

وبحسب بيان للشركة اليوم الخميس على "تداول" فقد اتفق الطرفان على أن يتم التقييم النهائي للصفقة المقترحة بعد إتمام عملية الدراسة النافية للجهالة، على أن يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها وتظل سارية حتى  30 يونيو/ حزيران 2021.

وأكدت الشركة أنه من المتوقع أن ينتج من تلك الاتفاقية زيادة القيمة السوقية للشركة، كما توقعت تأثيراً ايجابياً على القوائم المالية خلال السنوات القادمة، اضافة الى دعم إيرادات الشركة، و التوسع في مناطق المملكة المختلفة.

وأوضحت أن الغرض من هذه الصفقة يتمثل في تحقيق استراتيجية الشركة المتعلقة بالخطط التوسعية وتعزيز المكانة السوقية للشركة في تقديم الخدمات الصحية، مشيرة إلى أنها  ستقوم بالإعلان عن أي تطورات جوهرية بخصوص الصفقة المقترحة في حينه.

وتابعت ان المستشفى لاتزال تحت الإنشاء ومن المتوقع افتتاحه في النصف الثاني من العام 2022م ويتكون مبنى المستشفى من 80عيادة خارجية تحتوي على كافة التخصصات الطبية إضافةً إلى قسم تنويم المرضى وقسم الأشعة والمختبرات وجميع الأقسام المساندة الأخرى، وتبلغ السعة السريرية للمستشفى 300سرير.

وأشارت إلى أن أطراف ذات العلاقة هم صبحي عبد الجليل إبراهيم بترجي بصفته رئيس مجلس الإدارة ، مكارم صبحي عبد الجليل بترجي بصفته نائب رئيس مجلس الإدارة، و  خالد عبد الجليل إبراهيم بترجي بصفته عضو مجلس الإدارة،و سلطان صبحي عبد الجليل بترجي بصفته عضو مجلس الإدارة.

ترشيحات:

"السعودي الألماني" توصي بترسية عقد التحول الرقمي للمستشفيات على "ميجا مايند"

أرباح "المستشفى السعودي الألماني" ترتفع لـ35 مليون ريال بالربع الثالث