TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صالح البترجي: مصر أصبحت مركزاً لوجستياً للتكامل العربي الأفريقي

صالح البترجي: مصر أصبحت مركزاً لوجستياً للتكامل العربي الأفريقي
القاهرة

القاهرة – مباشر: قال رجل الأعمال السعودي صالح البترجي، إن البيئة الخصبة للاستثمار في أي دولة أصبحت بمثابة عامل للاستقرار الاقتصادي والسياسي، مؤكداً أن مصر أصبحت في مصاف الدول العربية التي تتمتع ببيئة خصبة جدا للاستثمار، وذلك بعد الإصلاحات الاقتصادية وحزمة القوانين والتشريعات التي تبنتها الحكومة المصرية من أجل تهيئة مناخ استثماري جاد ومثمر وجاذب للاستثمار.

وأوضح البترجي، خلال كلمته في المؤتمر السنوي لاتحاد رواد الأعمال العرب تحت عنوان "تحديات الاستثمار العربي المشترك واختراق الأسواق الأفريقية"، أن مصر لديها من الموقع الجغرافي المتميز وإمكانات بيئية وتشريعية ما يُتيح لها أن تصبح مركزاً لوجستياً ورئيسياً للاستثمار والتصدير لدول العالم، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشدد على ضرورة التكامل العربي الأفريقي، والذي تسعى إليه الحكومات العربية بالفعل الآن، وذلك من خلال توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري.

وطالب البترجي خلال مؤتمر اتحاد رواد الأعمال العرب جموع المستثمرين بضرورة مساندة شباب الأعمال وصغار المستثمرين بالشرق الأوسط، مشيراً إلى أن تلك الخطوة هي بمثابة مسؤولية مجتمعية للمستثمرين نحو بلادهم وكذلك البلاد التي يستثمرون فيها.

 ترشيحات:

النقل المصرية تنفي نزع ملكية الوحدات السكنية لتطوير الطريق الدائري دون تعويض

المركزي المصري يسمح للفئات العمرية من 16 إلى 21 عاماً بفتح حسابات مصرفية

وزير الخارجية المصري: مصر لن تقبل بوقوع النيل رهينة

البورصة المصرية تدرج "النيل لحليج الأقطان" و"سامكريت مصر" ضمن القائمة "د"