TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أغذية الإماراتية" تستكمل صفقة الاستحواذ على شركة كويتية

"أغذية الإماراتية" تستكمل صفقة الاستحواذ على شركة كويتية
أحد مقار مجموعة أغذية
أغذية
AGTHIA
1.56% 5.87 0.09

أبوظبي - مباشر: أعلنت مجموعة أغذية، اليوم الخميس، عن استكمالها لصفقة الاستحواذ على كامل رأسمال شركة مخبز وحلويات الفيصل، أحد أبرز المخابز الصناعية في دولة الكويت.

وتسعى مجموعة أغذية، عبر إتمام عملية الاستحواذ، إلى تعزيز حضورها الإقليمي وتوسيع محفظتها من المنتجات الاستهلاكية، فضلاً عن توفير أعلى مستويات القيمة على المدى الطويل لمساهمي المجموعة، وفقاً لبيان صحفي.

يذكر أن المجموعة تتمتع بتواجد قوي في السوق الكويتية، عبر المشروع المشترك، بينها وبين شركة الرمّاح الوطنية للتجارة العامة والمقاولات ذات المسؤولية المحدودة، لإنتاج مياه العين.

ومن المقرر أن تسهم اتفاقية الاستحواذ على شركة مخبز وحلويات الفيصل في زيادة حجم أعمال المجموعة في دولة الكويت بواقع أربعة أضعاف.

وتعد شركة مخبز وحلويات الفيصل، التي تأسست عام 1991، من أشهر العلامات التجارية في دولة الكويت؛ إذ تمتلك محفظة متنوعة من المنتجات الفاخرة المتوفرة في جميع منافذ بيع المأكولات بالتجزئة في الدولة.

وتشمل منتجات الشركة كلاً من الفطائر والكرواسان وقطع البيتزا الصغيرة، فضلاً عن أصناف المنتجات الجديدة مثل الكب كيك وغيرها.

كما حققت الشركة إيرادات بقيمة 90 مليون درهم إماراتي خلال الـ12 شهراً الماضية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول من عام 2020.

وبلغ هامش أرباحها قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين 21 مليون درهم إماراتي مع دخل صافٍ وصل إلى 12 مليون درهم إماراتي.

ترشيحات:

أسواق المال الإماراتية تستهل تعاملاتها على تراجع

الإمارات تقدم أكثر من 2.7 مليون جرعة لقاح ضد كورونا

"موانئ دبي" تعقد شراكة واسعة مع "يونيسيف" لتوزيع لقاحات كورونا

دبي تقر تعديلات جديدة على بروتوكولات السفر بدءاً من الأحد المقبل