TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: مليار درهم عوائد الإمارات من حملة "أجمل شتاء"

محمد بن راشد: مليار درهم عوائد الإمارات من حملة "أجمل شتاء"
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

أبوظبي - مباشر: قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن نتائج حملة أجمل شتاء في العالم التي تم إطلاقها لتشجيع السياحة الداخلية هي 950 ألف سائح داخلي ونحو مليار درهم خلال شهر.

وأشار الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن الحملة حققت 2000 تغطية إعلامية و215 مليون مشاهدة لفيديوهات تصور الإمارات بطريقة جديدة ومختلفة وموحدة، مبيناً أن الحملة اختتمت أمس الأربعاء.


وقال محمد بن راشد: "الشتاء القادم سيتم إطلاق الحملة في 15 – 12- 2021 بشكل أجمل وأشمل وأفضل بعد أن يكون العالم قد بدأ في التعافي من هذه الجائحة".

يشار إلى أن حملة "أجمل شتاء في العالم" هي أول حملة موحدة للسياحة الداخلية على مستوى دولة الإمارات، تستمر لمدة 45 يوماً بمشاركة كافة الهيئات السياحية في الدولة، وتنسيق من وزارة الاقتصاد، وبدعم من المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات.

وتستهدف الحملة مختلف فئات المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار، لتشجيع السياحة الداخلية في مناطق وإمارات الدولة ككل كوجهة واحدة مع تسليط الضوء على خصائص وسمات كل إمارة وإعادة اكتشاف ثروات البلاد الطبيعية والجغرافية والتاريخية وأماكن الجذب المتعددة على امتداد إمارات الدولة.

ترشيحات:

الإمارات تعتمد تغييرات في إجراءات الإقامة والجنسية بالدولة