TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي لـ"سابك": اضطراب كورونا أدى لتحول ضخم في إدارة الشركات

الرئيس التنفيذي لـ"سابك": اضطراب كورونا أدى لتحول ضخم في إدارة الشركات
الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"
update company info
2010.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك"، يوسف البنيان إن الاضطراب الكبير الذي أحدثه كورونا، أدى إلى تحول ضخم في إدارة الشركات.

وأشار البنيان خلال كلمة ألقاها على هامش جلسة تناقش كيف سيؤثر الوباء على الطريقة بفعاليات اليوم الأول من مؤتمر مبادرة الاستثمار في دورته الرابعة أن قبل الجائحة كانت سابك  تعمل علي تقنيات للتواصل ولدينا بنية تحتية تقنية قوية.

كما لفت إلى أن سابك قامت  خلال الجائحة بعقد أكثر من 8 آلاف لقاءات تنفيذية على منصاتها العالمية، لافتاً إلى أنها أخذت أمور التحول الرقمي والعوامل المحفزة له بجدية،  كما قامت بتعزيز مدخلات الرقمنة".

وأكد البنيان أن سابك نظرت إلى استراتيجية واضحة حتى قبل الجائحة كما أن لديها بنية تحتية رقمية مكنتها من التعامل مع الجائحة، لافتاً الى أن العامل المحفز هو الجائحة، ما حفز ردود الأفعال.

وأكد البنيان أن "سابك" لديها تنوع في محافظها كما أنها تسعى لإعادة النظر في طريقة عملها محليًا وعالمياً إضافة إلى التأكد بأن تلك الطريقة ستكون منسجمة مع تغيرات السوق والجيل الجديد الذي تتعامل معه، والأهم من ذلك أنها تضفي قيمةً لملاك الأسهم لدينا وأصحاب المصلحة. 

وانطلقت مبادرة مستقبل الاستثمار في دورتها الرابعة، اليوم، تحت شعار "النهضة الاقتصادية الجديدة"، والتي تستمر خلال يومي 27-28 يناير/ كانون الثاني، بمشاركة فعلية وافتراضية لنخبة من المتحدثين في الرياض ونيويورك وباريس وبكين ومومباي عن طريق البث المباشر.

ترشيحات:

"صندوق الاستثمار الروسي": السعودية تستهدف أن تكون الأكثر جذبا للاستثمار العالمي

الفالح: نمو الاستثمار الأجنبي المباشر بالسعودية في عام 2020 رغم التحديات