TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. فتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية للمستفيدين من الدعم

مصر.. فتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية للمستفيدين من الدعم
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

القاهرة - مباشر: قامت وزارة التضامن الاجتماعي بتوقيع اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE لتقديم خدمات اتصالات خطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد الأكثر فقراً واحتياجاً.

وأوضحت الوزارة في بيان صادر اليوم، أن ذلك يأتي بهدف تعزيز مبدأ الثقة بين الحكومة والمواطن من خلال التلقي والرد المباشر على ما يرد من استفسارات والمعالجة الفورية لما يرد من شكاوى وتظلمات من المواطنين، وكذلك تسهيل عمليات تنسيق إجراءات التتبع أو التحقق أو غيرها من الدراسات البحثية بما يعود بالنفع على المواطنين.

وبحسب البيان، جاء ذلك في إطار حرص نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، على رفع مستويات كفاءة تقديم وزارة التضامن الاجتماعي لخدماتها المختلفة لمستفاديها من الأسر على مستوى كافة محافظات الجمهورية وتوفير أعلى معدلات التواصل الفعَّال مع هذه الأسر لنشر الوعي بالتحديثات الدورية لخدمات برامج الوزارة المختلفة.

وأشار البيان إلى أنه تم فتح باب الحجز الإلكتروني على الرابط https://tk.te.eg لكافة مستفيدي برامج الدعم النقدي من الأسر والأفراد للتقديم وتحديد أقرب موعد لاستلام خطوط المحمول المجانية المخصصة لهم من أقرب فرع WE، أو ارسال كلمة "خط" على الرقم 1442 لاستلامه في البيت بـ15 جنيهاً مصاريف توصيل، حيث يتم عقب استقبال الرسالة بكلمة "خط" الرد برسالة "برجاء الرد برقمك القومي المكون من 14 رقماً لتأكيد طلبك لاستلام الخط في البيت مقابل قيمة 15 جنيهاً مصاريف توصيل".

وتابع: ويتم بعدها التأكيد برقم "1" أو الرقم "2" لإعادة إدخال الرقم القومي، ثم يتم إرسال رسالة الانهاء "تم استلام طلبك بنجاح وسيتم التواصل معك لترتيب عملية التسليم في أقرب فرصة".

وأكدت الوزارة أن خطوط المحمول المشار إليها مجانية بالكامل وبدون أي تكلفة او أي مصاريف إدارية أو ضريبة أو غيرها على هذه الخطوط أو مقابل استخراج بدل تالف أو فاقد منها في أي وقت لاحق.
 
ويتم تقديم خدمات الاتصالات التالية مجاناً على هذه الخطوط وبشكل متجدد شهرياً:

- 25 دقيقة إلى شبكات المصرية للاتصالات.

- 15 رسالة نصية قصيرة إلى شبكة الشركة المصرية للاتصالات.

- 100 ميجا بايت إنترنت.

ويتم بعد نفاذ الباقة المجانية الشهرية احتساب القيم التسعيرية التالية من بطاقات إضافة الرصيد التي يقوم المستفيدون بشرائها وشحنها من أي منفذ بيع:

- دقيقة المكالمة الواحدة الى شبكة الشركة المصرية للاتصالات بقيمة 2 قرش، و11 قرشاً لأي شبكة أخرى.

- الرسالة النصية القصيرة الواحدة إلى شبكة المصرية للاتصالات بقيمة 2.5 قرش، و10 قروش لأي شبكة أخرى.

- الميجا بايت الواحدة بقيمة 1.5 قرش.

- دقيقة مكالمة الفيديو الواحدة إلى شبكة المصرية للاتصالات أو لأي شبكة أخرى بقيمة 50 قرشاُ.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يحق لحاملي الخطوط من المستفيدين التنازل أو بيع الخطوط المقدمة للغير، وفي حالة الإخلال بذلك يكون المتنازل هو المسئول قانونا عن المكالمات والأعمال التي يقوم بها المتنازلة له أو حائز الخط، وفي حالة فقدان شريحة الخط أو سرقتها أو تلفها، يقوم صاحب الخط بالإبلاغ الفوري عن الواقعة والتوجه لأحد مراكز خدمة عملاء المصرية للاتصالات لتقديم إثبات هويته وطلب إعادة الإصدار واستلام الخط الجديد وتفعيله مجاناً بالكامل.

 وقد خصصت الشركة الخط الساخن 19457 للرد على استفسارات وطلبات وشكاوى المستفيدين وذلك بعد استلامهم للشرائح وليس قبل ذلك.

ترشيحات:

الإسكان: تنفيذ 720 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي في غرب قنا الجديدة

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

المركزي المصري يصدر توضيحاً بشأن خدمة التحويلات المحلية بالجنيه

النقل المصرية تنفي نزع ملكية الوحدات السكنية لتطوير الطريق الدائري دون تعويض