TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تصدر 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجاً منذ 2018

مصر تصدر 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجاً منذ 2018
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، إنه تم إصدار 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للفئات الأكثر احتياجاً منذ عام 2018، وحتى الآن، بناءً على القرار رقم 178 لسنة 2017 والخاص باستثناء الأرامل والمطلقات وعمال التراحيل والعمالة الموسمية ومعاش تكافل بحد أقصى 4 أفراد.

وأكد أحمد كمال، أن باب تقديم الطلبات ما زال مفتوحاً شريطة أن يكون المتقدم مستوفياً للشروط، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة متطور في 26 محافظة في إطار تطوير 535 مركزاً، ضمن المشروع القومي للتحول الرقمي بنهاية 2022.

وأشار إلى أن المراكز تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير المكاتب على مستوى الجمهورية لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، حيث يتم تجهيز هذه المراكز بكافة التجهيزات.

كما نوه أنه بالتوازي مع تطوير مكاتب التموين، يتم أيضاً تدريب العاملين على كيفية تحسين الخدمات بالمكاتب التموينية، حيث أن الناتج النهائي من مشروعات الحكومة هو تقديم خدمات جيدة للمواطنين وتوفير السلع الغذائية فى مختلف المجمعات وهو ما تقوم به وزارة التموين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

ترشيحات:

الإسكان: تنفيذ 720 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي في غرب قنا الجديدة

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

المركزي المصري يصدر توضيحاً بشأن خدمة التحويلات المحلية بالجنيه

تحليل: بورصة مصر في انتظار 10 حوافز من تطوير منهجية مؤشر EGX30