TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تاكيدا تحرز لقب أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

تاكيدا تحرز لقب أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي
شعار شركة تاكيدا للصناعات الدوائية المحدودة

أحرزت شركة تاكيدا للصناعات الدوائية المحدودة لقب أفضل بيئة عمل خلال عام 2021 في منطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، والذي تمنحه مؤسسة توب إمبلويرز الدولية المختصة بتحديد أفضل أماكن العمل حول العالم. كما نجحت تاكيدا للسنة الرابعة على التوالي في إحراز لقب أفضل بيئة عمل على مستوى العالم.  

وإلى جانب هذا التكريم المرموق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في منطقة الشرق الأوسط، نالت تاكيدا أيضاً عدداً من الشهادات التقديرية في كل من آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية بالإضافة إلى الهند وأوكرانيا وكازخستان والجزائر وتركيا، على جوائز تقديرية هامة. وحصلت 38 من الشركات المحلية التابعة لتاكيدا على شهادات اعتماد من مختلف أنحاء العالم هذا العام.

وبدوره، قال الدكتور ماهنيدر ناياق، رئيس شركة تاكيدا لمنطقة الهند ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "يشكل فريق العمل حجر الزاوية في استراتيجية النمو طويلة الأمد التي تنتهجها تاكيدا، والتي تسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية لصالح المرضى. ومن خلال منح العملاء ومختلف شرائح المجتمع تجربة استثنائية، نحن ملتزمون بالحفاظ على التنوع والشمولية في بيئة عملنا النابضة بالحياة، حيث نوفر فرصاً للجميع، ونضع الصحة والرفاهية والتطوير الوظيفي على قائمة أولوياتنا".

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رودريجو رودريجيز، مدير عام شركة تاكيدا في الشرق الأوسط: "يسعدنا إحراز لقب أفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي. ويعود الفضل في تحقيق تاكيدا لهذا اللقب إلى ثقافة التنوع وبناء روابط متينة من الثقة مع العملاء والعاملين في الشركة على حد سواء، مما يساعدنا على تحسين مستويات صحة الناس وتوفير مستقبل أكثر إشراقاً للعالم. ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا التي تتمحور حول تحسين جودة حياة المرضى والعملاء من خلال تمكين كل مريض من الوصول بشكلٍ آمن إلى الأدوية والعلاجات وممارسة حياته الطبيعية والاستفادة من كافة طاقاته".

ومن جانبه، قال ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمؤسسة توب إمبلويرز: "تواصل تاكيدا توفير ظروف العمل المثالية للعاملين فيها على المستويات المحلية والعالمية. ونهنئهم بفوزهم بجائزة أفضل بيئة عمل على مستوى العالم للعام الرابع على التوالي".

ويقدم برنامج مؤسسة توب إمبلويرز شهادات الاعتماد للشركات بناء على نتائج استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية فيها. ويغطي هذا الاستبيان ستة مجالات للموارد البشرية تتكون من 20 موضوعاً يتمحور حول الأفراد مثل التطور الوظيفي، وثقافة العمل، والتنوع والشمولية، والتعلم، والاستدامة، والقيم، والرفاهية، وبيئة العمل. وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة توب إمبلويرز تأسست قبل 30 عاماً، ومنحت شهادات الاعتماد لأكثر من 1600 من نخبة الشركات على امتداد القارات الخمس.

وتعد شركة تاكيدا للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 / والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TAK) شركة رائدة عالمياً في مجال الصناعات الدوائية الحيوية المستندة على القيم والقائمة على الأبحاث والتطوير. وتتخذ الشركة من اليابان مقراً لها، وتلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى عبر تحويل العلوم إلى أدوية عالية الابتكار.

وتركّز تاكيدا جهودها في إطارَي البحث والتطوير على أربعة مجالات علاجيّة: علم الأورام، والأمراض النادرة، وعلم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي.

ونقوم أيضاً باستثمارات موجهة في مجالات البحث والتطوير المتعلقة باللقاحات والعلاجات المستخرجة من البلازما. كما تركز جهودها على تطوير أدوية مبتكرة تساهم بتحقيق تغيّر جذري في حياة الناس من خلال دفع حدود خيارات العلاج الجديدة، وتعزيز محرّك وقدرات الأبحاث والتطوير التعاوني المحسّنة الخاص بنا لابتكار خط إنتاج راسخ ومتعدد الأنماط. ويلتزم موظفونا بتحسين جودة حياة المرضى والتعاون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 80 دولة ومنطقة.