TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجزيرة كابيتال تُحدد مستهدف "إس.تي.سي" عند 103.4 ريال وتوصي بالحياد

الجزيرة كابيتال تُحدد مستهدف "إس.تي.سي" عند 103.4 ريال وتوصي بالحياد
شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)
اس تي سي
7010
-7.37% 38.35 -3.05

الرياض - مباشر: قالت شركة الجزيرة كابيتال للأبحاث إن النتائج المالية لشركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" للربع الرابع 2020 جاءت أعلى من التوقعات.

وأضافت شركة الأبحاث في تقرير حديث، أنها لا تزال توصي لسهم الشركة على أساس “محايد” بسعر مستهدف 103.4 ريال سعودي.

ورجحت استمرار قوة الأداء المالي للشركة، بناءً على الطلب على خدمات الشركة عبر القطاعات والأداء الجيد من الشركات التابعة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

كما توقعت أن تتعافى إيرادات شركة الاتصالات السعودية بدعم من التوسع في قاعدة عملاء الألياف البصرية والنطاق العريض، مبينة أن التطورات الأخيرة، مثل إطلاق ثلاثة مراكز بيانات ضخمة، ومذكرة تفاهم بقيمة 500 مليون دولار أمريكي مع شركة علي بابا كلاود، تدعم قوة أداء شركة الاتصالات السعودية بين شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية

واستلمت شركة الاتصالات السعودية جزءاً كبيراً من الذمم المدينة من الحكومة في الربع الرابع 2020، مما يشكل حافزاً إيجابياً للشركة أيضاً، قد يستفيد مساهمو شركة الاتصالات السعودية من فرص نمو القيمة السوقية من خلال إدراج الشركات التابعة لها مثل “حلول إس تي سي”، و”إس تي سي باي”.

وارتفع صافي ربح شركة الاتصالات السعودية بنسبة 15.6% عن الربع المماثل من العام السابق إلى 2.7 مليار ريال في الربع الرابع 2020 متفوقة بذلك على توقعاتنا ومتوسط التوقعات البالغة 2.2 مليار ريال سعودي و 2.5 مليار ريال سعودي، على التوالي.

وأوصى مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (إس تي سي)، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع من العام 2020م، بواقع ريال واحد للسهم.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تصعد بأرباحها 15.6% في الربع الرابع..وتعزز نتائجها السنوية

الاتصالات السعودية توصي بتوزيع ريال للسهم عن الربع الرابع 2020