TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التنمية المحلية يحدد يوماً أسبوعياً لاستقبال أعضاء مجلس النواب المصري

وزير التنمية المحلية يحدد يوماً أسبوعياً لاستقبال أعضاء مجلس النواب المصري
محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

القاهرة - مباشر: قال محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إنه حدد يوم الاثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءً بمقر الوزارة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجلس في سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

وأكد الشعراوي في بيان صادر اليوم الاثنين، أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء مجلس النواب في نقل مطالب المواطنين واحتياجاتهم ومشاكلهم بحكم تواجدهم على أرض الواقع بين المواطن.

وأضاف أن هناك تنسيقاً مستمراً وتعاوناً وثيقاً بين الحكومة والبرلمان لتحقيق كل ما فيه مصلحة للدولة المصرية والمواطن؛ تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعاون الكامل مع مجلس النواب، مؤكداً أن المجلس يضم خيرة أبناء الشعب المصري بكافة فئاته من الشباب والمرأة ونخبة متميزة من أصحاب العلم والخبرة في مجالات مختلفة.

وأشار إلى أنه وجّه إدارة الاتصال السياسي والمجالس النيابية بالوزارة بمعانة أعضاء مجلس النواب فى أداء مهامهم وسرعة الرد على طلباتهم، وأضاف شعراوي أنه وجّه بسرعة عقد برنامج تدريبي لكل مديري إدارات الاتصال السياسي والمجالس النيابية في 27 محافظة بمركز التنمية المحلية بسقارة لتوحيد طريقة العمل وسرعة الرد على طلبات النواب وإنجازها.

وفي السياق ذاته وجّه الوزير المحافظين بضرورة تخصيص أيام محددة لاستقبال أعضاء مجلس النواب في كل محافظة والتعاون والتنسيق معهم بصورة جيدة لأداء مهامهم ونقل مطالب المواطنين في دوائرهم والعمل على سرعة حلها، مشيراً إلى أهمية تواجد المحافظين في الجلسات والاجتماعات واللجان المختلفة حال طلبهم خلال الفترة المقبلة.

وطالب من المحافظين بضرورة التعاون مع أعضاء مجلس النواب في إنهاء كافة الطلبات الخاصة بدوائرهم للمساعدة في حل شكاوى المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم والحصول على رضاهم عن تلك الخدمات.

وشدد وزير التنمية المحلية على أن الجميع يعمل لصالح المواطنين وحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم واستكمال المشروعات التنموية على أرض مختلف محافظات الجمهورية.

ترشيحات:

بعد قرار تصفيتها.. إعلان قيمة تعويضات العاملين بـ"الحديد والصلب" المصرية

هل تحفّز صفقتا "بلوم" و"عَـوده" ظهور موجة استحواذات بالقطاع المصرفي المصري؟

هشام توفيق: 48 شركة حكومية بمصر خسرت 60 مليار جنيه مؤخراً