TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يونس الخوري: الإمارات تتمتع بوضع مالي ممتاز

يونس الخوري: الإمارات تتمتع بوضع مالي ممتاز
وكيل وزارة المالية يونس حاجي الخوري

أبوظبي - مباشر: أكد وكيل وزارة المالية يونس حاجي الخوري، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بوضع ممتاز في مجال المالية العامة.
وأشار حسبما أوردت صحيفة "الإمارات اليوم"، أنه يجري حالياً العمل على تنفيذ جميع المشاريع الاتحادية على أكمل وجه من دون توقف، أو تأجيل أي منها.

وذكر أن مجلس الوزراء برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اعتمد الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2021، بإجمالي مصروفات تقديرية تبلغ 58.1 مليار درهم.

وأضاف أن القيادة وجهت بضرورة تنفيذ وإنجاز جميع المشروعات الاتحادية المعتمدة بالميزانية العامة للاتحاد لسنة 2021، وفقاً للخطة المعتمدة، مؤكداً أنه يجري العمل على تنفيذ كل المشاريع الاتحادية على أكمل وجه، ومن دون توقف أو تأجيل أي منها.

واعتمد مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس استراتيجية الدين العام للحكومة الاتحادية، كما أقر سياسة الاقتصاد الدائري، والهدف منها إنتاج نظيف، ونقل مستدام، واستهلاك مستدام، وإدارة فعالة للنفايات بما يحافظ على البيئة ويولد فرصاً اقتصادية جديدة.

وتم تشكيل مجلس اتحادي للاقتصاد الدائري لتنفيذ هذه الاستراتيجية. وجاء ذلك خلال ترؤسه أمس الأحد الاجتماع الأول لمجلس الوزراء في ٢٠٢١ بأبوظبي.

ترشيحات:

محمد بن راشد: الإمارات تحتل المرتبة 18 عالمياً بمؤشرات قوتها الناعمة