TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية الشارقة ودائرة "الطيران" تتعاونان في التحول الرقمي والربط الإلكتروني

بلدية الشارقة ودائرة "الطيران" تتعاونان في التحول الرقمي والربط الإلكتروني
جانب من التوقيع

 

أبوظبي – مباشر: وقعت بلدية الشارقة -عبر تقنية الاتصال المرئي - مذكرة تفاهم مع دائرة الطيران المدني، لتعزيز التعاون في الربط الإلكتروني والتحول الرقمي.

جاء ذلك بحضور الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة والشيخ سلطان بن عبد الله آل ثاني مدير الدائرة وعدد من المسؤولين لدى الجانبين، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام" اليوم الأحد.

واكد الشيخ خالد بن عصام القاسمي حرص الدائرة على تحقيق استراتيجية التحول الرقمي لحكومة الشارقة، وذلك من خلال مواكبة التطور الهائل في النظم المعلوماتية والتقنيات التي يشهدها العالم.

وأشار القاسمي إلى أن توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع بلدية مدينة الشارقة يأتي ضمن هذا الإطار لتبادل المعلومات والبيانات في المعاملات المشتركة وذات الاهتمام المشترك وبما يضمن تبسيط الإجراءات لتقديم خدمات مميزة للمتعاملين ويوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت.

من جانبه أوضح ثابت الطريفي أن هذه المذكرة تهدف إلى تبادل المعلومات والبيانات في المعاملات المشتركة وتفعيل الربط الإلكتروني وتوفير البرامج والأنظمة المختلفة التي تضمن تحقيق هذا الربط وكذلك توفير الوسائل اللازمة لتطبيق معايير وضوابط أمن المعلومات.

 

ترشيحات

محمد بن راشد: الإمارات تحتل المرتبة 18 عالمياً بمؤشرات قوتها الناعمة

وزراء التجارة الخليجيون يناقشون تعزيز التجارة البينية