TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تُقر إجراءات تطبيق نظام الإثابة والتحفيز لـ"فوري"

البورصة المصرية تُقر إجراءات تطبيق نظام الإثابة والتحفيز لـ"فوري"
البورصة
فوري
FWRY
-8.39% 7.10 -0.65

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية على نشر البيان المفصل بقواعد وإجراءات تطبيق نظام الإثابة والتحفيز المقترح من شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأحد، إن ذلك بغرض السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة لإقرار تطبيق نظام الإثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين بالشركة من خلال الوعد بتخصيص أسهم و/أو منح أسهم مجانية) للمستفيدين من النظام، وتبدأ مدة النظام من تاريخ موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية عليه، ويخصص لكل مستفيد خلالها عدد محدد من الأسهم طبقاً لقرار لجنة الإشراف، وتنتهي بانتهاء فترة ممارسة الحق للسنة الثالثة من النظام.

وأوضحت البورصة: "على أن تلتزم الشركة بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من تاريخ نشر بيان الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة المصرية، وكذلك بمراعاة احكام المادة (61) من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد و على الاخص البنود أرقام ( 6 و7 و8 و9) منها".

وأشارت البورصة، أنه يلزم الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على هذا النظام حتى يكون سارياً، مع التنبيه على الشركة بمراعاة أحكام المادة (61) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد بشأن الالتزام بالمواعيد المقررة لتقديم بيان الإفصاح للبورصة مستقبلاً.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، أرباحاً بلغت 145.19 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 76.25 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 892.721 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 614.33 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 122.43 مليون جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 67.14 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح فوري ترتفع أكثر من 90% خلال 9 أشهر