TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية غرفة قطر تنعقد إلكترونياً منتصف فبراير

عمومية غرفة قطر تنعقد إلكترونياً منتصف فبراير
مقر غرفة قطر

الدوحة - مباشر: أعلنت غرفة قطر، أنها ستعقد اجتماع الجمعية العمومية في 15 فبراير/شباط المقبل، برئاسة خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.

وحسب بيان للغرفة اليوم الأحد، فسوف يعقد اجتماع الجمعية العمومية عن بعد، وذلك باستخدام تقنية الاتصال المرئي، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا، عند الساعة الثامنة من صباح نفس يوم الاجتماع، ويغلق باب التسجيل قبل انطلاق الاجتماع بنصف ساعة.

وبعد انتهاء التسجيل سيتم تسليم كل منتسب رابطاً إلكترونياً للدخول إلى اجتماع الجمعية العمومية، على أنه يشترط للمشاركة في الاجتماع أن تكون العضوية سارية المفعول حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية.

وقالت الغرفة إنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول، فسوف يعقد الاجتماع الثاني في تمام الساعة الـ12 من ظهر يوم الأربعاء الموافق 3 مارس/آذار 2021، ويكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الحاضرين.

وقد وجه خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، الدعوة إلى رجال الأعمال، ومنتسبي الغرفة للمشاركة في حضور اجتماع الجمعية العمومية.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وأعمال الغرفة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2020، وتقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات.

كما سيتم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، الموازنة التقديرية للسنة المالية 2021 والتصديق عليها، وتعيين مدقق حسابات قانوني للسنة المالية 2021 وتحديد أتعابه.

ترشيحات:

وزيرة الصحة: قطر ليست في أمان من خطر الموجة الثانية لكورونا

بعد تنصيب بايدن.. كيف يرتب مستثمرو الأسهم ببورصات الخليج ومصر محافظهم؟