TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جهاز التعمير بدمياط الجديدة يتفقد عمارات مشروع "جنة"

جهاز التعمير بدمياط الجديدة يتفقد عمارات مشروع "جنة"
جانب من الجولة

القاهرة - مباشر: تفقد محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، عمال تنسيق الموقع لـ (44) عمارة بإجمالي (1056) وحدة سكنية بمشروع «JANNA» للإسكان الفاخر في المجاورة (33) في الحي السادس بمدينة دمياط الجديدة.

وقال رجب، في بيان صادر اليوم الأحد، إنه تم تنفيذ العمارات بالكامل وإنهاء أعمال التغذية الكهربائية وتنفيذ أعمال المرافق والطرق والزراعة.

وشدد على الشركات المنفذة للمشروع، ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقدمة منها والمعتمدة مع الالتزام أيضاً بالمعايير المهنية وأصول الصناعة وإنهاء كافة الملاحظات حتى يتم تسليم الوحدات لحاجزيها كاملة التشطيب والمرافق وتنسيق الموقع خلال شهر مارس القادم، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19.

وأشاد رئيس الجهاز بموقع المشروع لقربه من ساحل البحر الأبيض المتوسط والطريق الساحلي، وتوافر الخدمات من (مدرسة، سوق، مسجد)، مؤكداً أن هذه الجولة تأتي في إطار المتابعة اليومية للأعمال الجاري تنفيذها في مدينة دمياط الجديدة، وحرص الجهاز على تنفيذ خطة الدولة الشاملة والانتهاء من المشروعات الجاري المدن الجديدة.

ترشيحات:

السيسي: تطوير مراكز تجميع الألبان لتكون مطابقة للمواصفات العالمية

رئيس الوزراء: مصر لديها 30 مدينة جديدة يجري تنفيذها وتطويرها بـ700 مليار جنيه