TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أم القيوين" تُقر إجراءات للتصدي لكورونا بينها فحص "PCR" أسبوعياً للموظفين

"أم القيوين" تُقر إجراءات للتصدي لكورونا بينها فحص "PCR" أسبوعياً للموظفين
صورة أرشيفية


أبوظبي - مباشر: أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين في الإمارات، تعميماً لكافة الجهات الحكومية، بشأن تعديل إجراءات التصدي لجائحة كوفيد-19 لموظفي حكومة أم القيوين، على أن يتم العمل به اعتباراً من يوم الأحد 24 يناير الجاري.

ونص التعميم الصادر، اليوم الخميسن على إجراء فحص "PCR" لكافة موظفي حكومة أم القيوين كل 7 أيام، على نفقة الموظف الخاصة، على أن يُستثنى من ذلك الموظفون الحاصلون على جرعتي لقاح كوفيد-19، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

كما سيتم استثناء الموظفون الحاصلون على تقرير أو شهادة طبية معتمدة من الجهات الصحية الرسمية في الدولة تشير إلى عدم إمكانية تلقيهم القاح "كوفيد-19" وفق حالتهم الصحية، أو المرضية، على أن يقوموا بإجراء فحص "PCR" كل 7 أيام، وتتحمل الجهات الحكومية نفقات إجراء الفحص في هذه الحالة.

ويأتي إصدار التعميم تماشياً مع توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في التصدي للجائحة، والحد من تداعياتها، وحفاظاً على صحة الموظفين ضمن بيئة عمل آمنة.

وحث التعميم كل الجهات الحكومية في إمارة أم القيوين على تشجيع الموظفين والعاملين لديها للتوجه لأخذ لقاح "كوفيد-19" والذي يتوفر للجميع بشكل مجاني.

ترشيحات 

السعودية: فريق فني يجهز لفتح سفارتنا بالدوحة خلال أيام

الإفراج عن مركب صيد على متنه 35 مصرياً بعد دخوله المياه الإقليمية السعودية