TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجِّه بضم منشآت وزارة الداخلية الجديدة أكبر قدر من الخدمات للمواطنين

السيسي يوجِّه بضم منشآت وزارة الداخلية الجديدة أكبر قدر من الخدمات للمواطنين
الرئيس السيسي يطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية

القاهرة - مباشر: وجّه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بأن تكون المنشآت الجديدة لوزارة الداخلية بمثابة مراكز ومجمعات متكاملة، تضم أكبر قدر من الخدمات المقدمة للمواطنين، ومراعاة اختيار مواقعها على نحو يحقق معايير الأمن وسهولة حركة المواطنين إليها وذلك بالتكامل مع الطرق والمحاور الجديدة على مستوى الجمهورية.

وبحسب بيان صادر اليوم الخميس، جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ومحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحمود توفيق وزير الداخلية، وأمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، وإيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

كما شارك في الاجتماع نصير خليل مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشئون المالية، ورضا سويلم مساعد وزير الداخلية لقطاع قوات الأمن، وأحمد مهدي رئيس فرع التدريب التعبوي بهيئة عمليات القوات المسلحة، وعمرو عبد العزيز بقطاع الشئون المالية بوزارة الداخلية.

وعرض محمود توفيق وزير الداخلية في هذ الإطار استراتيجية الوزارة لإعادة توزيع عدد من منشآتها خارج الكتل السكنية في مختلف محافظات الجمهورية، مع مراعاة كفاءة تأمينها وإحكام السيطرة عليها، بما يحقق سرعة التدخل والانتشار لعناصر الشرطة.

ترشيحات:

التموين المصرية: دراسة تظلمات شطب أي بطاقة تموينية بطريقة خاطئة

الحكومة المصرية توافق بشكل نهائي على مشروع قانون الأحوال الشخصية

أبوظبي الأول يعلن رسمياً استحواذه على بنك عَـوده مصر

البورصة تقرر إلغاء جميع العمليات المنفذة على أسهم المشروعات الصناعية والهندسية