TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهرام للطباعة تتظلم لهيئة الاستثمار بشأن مجلس الإدارة

الأهرام للطباعة تتظلم لهيئة الاستثمار بشأن مجلس الإدارة
أرشيفية

القاهرة- مباشر: قالت شركة الاهرام للطباعة والتغليف (EPPK)، إنها تقدمت بتظلم إلي الهيئة العام للاستثمار والمناطق الحرة، وسوف تتضح الرؤية بمجلس إدارة الشركة الحالي بعد النظر في التظلم المنوه عنه.

جاء ذلك في بيان صادر لبورصة مصر اليوم الخميس.

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة الأهرام للطباعة والتغليف وافقت يوم 19 يناير على تقرير التفتيش، وفقاً لحكم المادة 160 من القانون 159 لسنة 1981.

وقالت الشركة إن الجمعية وافقت على عزل أحمد كمال محمد العليمي وياسر حسن درويش، أعضاء مجلس الإدارة الحالي، ورفع دعوى المسؤولية عليهما، بالإضافة إلى أسامة حسن عبدالستار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السابق.

وأوضحت الشركة، أن ذلك بعد موافقة الجمعية على ماورد بتقرير التفتيش والمثبت في حقهم المخالفات الواردة بتقرير التفتيش، والمثبت في حقهم المخالفات الواردة بتقرير التفتيش.

كانت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة دعت لانعقاد الجمعية العامة لشركة الأهرام للطباعة والتغليف للنظر في المخالفات الواردة يتقرير التفتيش وفقاً لحكم المادة 160 من القانون رقم 159 لسنة 1981.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح بلغ 343.42 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 798.73 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي الإيرادات والمبيعات خلال التسعة أشهر إلى 51.04 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 68.35 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات ..

4 قرارات جمهورية لتخصيص أراض لإقامة مشروعات مختلفة

السيسي يعتمد اتفاقية لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائية في مصر

قرار جمهوري بالموافقة على مذكرة تفاهم مع برنامج الأغذية العالمي

موديز تتوقع استقرار النظام المصرفي المصري في 2021 بعد تجميد توزيعات الأرباح