تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تفتتح مكتب السجل التجاري بمنطقة شمال القاهرة

التموين المصرية تفتتح مكتب السجل التجاري بمنطقة شمال القاهرة
علي المصيلحي وزير التموين

القاهرة - مباشر: افتتح مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية إبراهيم عشماوي، نيابة عن علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مكتب السجل التجاري النموذجي بمنطقة شمال القاهرة، وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد، وفي إطار تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة.

وصرح علي المصيلحي في الكلمة التي ألقاها نيابة عنه إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، بأن مكتب السجل التجاري النموذجي بمنطقة شمال القاهرة يعمل على تقليل مدة تقديم الخدمة للمتعاملين، ومدة إنهاء الخدمة للعميل المستكمل أوراقه تتراوح بين 10 حتى 20 دقيقة.

ولفت في بيان اليوم الخميس، إلى أن جهاز تنمية التجارة الداخلية انتهى من ربط كافة قواعد بيانات 95 مكتب سجل تجاري، ثم بدأ في عمليات الربط مع الكيانات الحكومية وغير الحكومية، ومع مصلحة الضرائب ووزارة الصحة، في إطار إستراتيجية الدولة للتحول إلى الاقتصاد الرقمي وتعزيز الشمول المالي.

وأضاف أنه تم البدء في تنفيذ خطة تطوير منظومة مكاتب السجل بجانب رفع مستوى التدريب لدى العاملين، وتبسيط الإجراءات، في إطار خطة الوزارة لتطوير مكاتب السجل التجاري، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية نحو التحول الرقمي.

 ترشيحات:

4 قرارات جمهورية لتخصيص أراض لإقامة مشروعات مختلفة

السيسي يعتمد اتفاقية لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائية في مصر

قرار جمهوري بالموافقة على مذكرة تفاهم مع برنامج الأغذية العالمي

موديز تتوقع استقرار النظام المصرفي المصري في 2021 بعد تجميد توزيعات الأرباح