تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. نهاية تسجيل أوامر البيع والشراء بسوق الصفقات على أسهم السويس للأسمنت

اليوم.. نهاية تسجيل أوامر البيع والشراء بسوق الصفقات على أسهم السويس للأسمنت
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية لجميع المتعاملين، أن نهاية فترة تسجيل أوامر البيع والشراء بسوق الصفقات الخاصة بشطب قيد أسهم السويس للأسمنت من جداول البورصة شطباً اختيارياً هو اليوم، وفقاً لبيان صادر عن البورصة.

وفي وقت سابق، قالت شركة السويس للأسمنت، إنه سيتم فتح سوق العمليات الخاصة في البورصة المصرية، لتلقي طلبات البيع من جميع المساهمين المعترضين والمتضررين من قرار الشطب الاختياري، بما فيهم الدائنون المرتهنون وغيرهم من المساهمين خلال الفترة من 17 يناير إلى 21 يناير 2021، بسعر 7.5 جنيه للسهم الواحد.

وسجلت الشركة خسائر بلغت 888.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 521.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.84 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 4.91 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المنفردة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر لتصل إلى 587.2 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 736.77 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

 ترشيحات:

4 قرارات جمهورية لتخصيص أراض لإقامة مشروعات مختلفة

السيسي يعتمد اتفاقية لتطوير تجارة الجملة بأسواق المواد الغذائية في مصر

قرار جمهوري بالموافقة على مذكرة تفاهم مع برنامج الأغذية العالمي

موديز تتوقع استقرار النظام المصرفي المصري في 2021 بعد تجميد توزيعات الأرباح