تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى قطر

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى قطر
فلاي دبي

دبي - مباشر: أعلنت شركة فلاي دبي، اليوم الخميس، عن استئناف رحلاتها إلى قطر.

وستبدأ الناقلة رحلاتها بواقع رحلتين يومياً من مطار دبي الدولي إلى مطار حمد الدولي في الدوحة اعتباراً من 26 يناير/كانون الثاني، وفقاً لبيان صحفي للشركة.

وقال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: "سيكون للمسافرين خيار تجربة درجة رجال الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية".

وتواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح آخر الأخبار. 

ويمكن للمسافرين الاختيار بين باقات الأسعار  (فليكس/ القيمة) أو (لايت) وحسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع "فلاي دبي" لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. 

كما وفرت فلاي دبي مؤخراً تأميناً شاملاً على السفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد "كوفيد-19" لمنح الركاب راحة البال عند السفر.

وفي الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضاً شراكة مع "استر وان ام  سي" للرعاية الصحية لتوفير اختبار PCR للركاب بأسعار خاصة. وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر  تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لاياتا طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

كما تستأنف الاتحاد للطيران ابتداءً من 15 فبراير/شباط 2021، رحلاتها التجارية بين أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات والدوحة عاصمة قطر.

وتبدأ هذه الخدمة برحلة يومية على متن طائرة إيرباص A320 وطائرة بوينج 787-9 دريملاينر.

ترشيحات:

الاتحاد للطيران تعلن تسيير رحلات ركاب من أبوظبي إلى الدوحة