TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية بالمنشآت الفندقية والمطاعم مؤقتاً

دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية بالمنشآت الفندقية والمطاعم مؤقتاً
برج العرب إحدى المناطق السياحية بدبي

دبي - مباشر: أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة"، عن الإيقاف المؤقت للأنشطة الترفيهية في المنشآت الفندقية والمطاعم بالإمارة اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 21 يناير 2021 حتى إشعار آخر.

وبحسب تعميم للدائرة، فإن القرار يأتي ضمن جهود الدائرة لضمان امتثال كافة المعنيين في القطاع السياحي بتطبيق كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

كما جاء القرار إلحاقاً بتعميم صدر من الدائرة في نهاية ديسمبر الماضي بشأن تنبيه بالتزام المنشآت الفندقية بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للتصدي لجائحة "كوفيد-19".

وأوضحت الدائرة في التعميم، أنه من خلال زيارات التفتيش الميداني للدائرة فقد تم رصد ارتفاع لعدد من المخالفات أثناء إقامة الأنشطة الترفيهية.

وقالت الدائرة إنها ستقوم بشكل مستمر بتقييم الوضع المستجد مع السلطات الصحية، منوهة بالتعاون والجهد من جانب الشركاء الرئيسيين لخدمة الصالح العام وحماية سلامة وصحة المجتمع.

يشار إلى أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، أعلنت أمس الأربعاء، عن تسجيل 3506 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد.

كما أجرت الوزارة 162.945 ألف فحص جديد خلال الساعات الـ24 الماضية.

ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الوزارة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) والمخالطين لهم وعزلهم.

ترشيحات:

الإمارات تسجل 3506 إصابات جديدة و6 حالات وفاة بـ"كورونا"