TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هيرميس" تعلن إتمام إصدار سندات توريق بقيمة 170 مليون جنيه لصالح "بريميوم"

"هيرميس" تعلن إتمام إصدار سندات توريق بقيمة 170 مليون جنيه لصالح "بريميوم"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت المجموعة المالية هيرميس، عن الإتمام الناجح للإصدار الرابع البالغ قيمته 170 مليون جنيه، ضمن عملية إصدار سندات توريق قصيرة الأجل لصالح شركة "بريميوم إنترناشيونال" لخدمات الائتمان. 

وبحسب بيان للشركة صادر اليوم الأربعاء، أن الصفقة تمثل أول إصدار سندات توريق قصيرة الأجل للشركة خلال العام الجاري، والرابع ضمن برنامج إصدار سندات توريق قصيرة الأجل بقيمة إجمالية 2 مليار جنيه لمدة عامين لصالح شركة "بريميوم إنترناشيونال" لخدمات الائتمان.

وأشارت إلى أنه أول برنامج من نوعه منذ قرار الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (172) لسنة 2018 بشأن قواعد وإجراءات إصدار وطرح السندات قصيرة الأجل، منوهة كذلك إلى أن الشركة نجحت في إتمام الإصدار الثالث البالغ قيمته 160 مليون جنيه من ذلك البرنامج خلال شهر سبتمبر 2020.

وأوضحت أنه من المقرر إتمام عملية الإصدار الرابع البالغ قيمته 170 مليون جنيه على شريحة واحدة بمدد استحقاق تبلغ 10 أشهر.

وأضافت أن الإصدار حصل على تصنيف ائتماني (Prime-1) من مؤسسة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني "ميريس"، وهو التصنيف الذي حصلت عليه أيضًا الإصدارات الثلاثة السابقة، مؤكدة أنه أقوى تصنيف جدارة ائتمانية تحصل عليه عملية إصدار سندات في السوق المصري.

جدير بالذكر، أن المجموعة المالية هيرميس قامت بدور المستشار المالي الأوحد والمدير الأوحد للإصدار، وكذلك المنظم والمروج الأوحد وضامن تغطية الإصدار.  

ترشيحات

التموين المصرية: دراسة تظلمات شطب أي بطاقة تموينية بطريقة خاطئة

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قيادياً إخوانياً إلى خزانة الدولة

عباس كامل ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني

الصحة المصرية: 50% انخفاضاً بمعدل تردد مرضى كورونا على المستشفيات