TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القوى العاملة" تعلن تعيين 1783 شاباً في محافظة الغربية

"القوى العاملة" تعلن تعيين 1783 شاباً في محافظة الغربية
وزارة القوى العاملة

القاهرة - مباشر: أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة الغربية 1783 شاباً في منشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 39 من ذوي القدرات الخاصة، من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل"، من المسجلين بمكاتب التشغيل، والذين بلغوا 4606 شباب، كما تم توفير 375 فرصة عمل.

وقال الوزير في بيان اليوم، إن المديرية استخرجت 1567 ترخيص مزاولة الحرفة، وشهادات قياس مستوى المهارة للعمال المهنيين والحرفيين، كما خرجت 33 متدرجاً في مجال التدرج المهني، وإلحاقهم بمنشآت القطاع الخاص.

وأوضح فتحي دسوقي مدير المديرية، أن المديرية قامت بالتفتيش على 840 منشأة، وإعادة التفتيش على 689 منشأة أخرى، وتلقت 4 شكاوى من خلال بوابة الشكاوى الالكترونية، تم بحث 3 شكاوى منها، وتبقى شكوى ما زالت تحت البحث، فضلاً عن بحث 8 شكاوى أخرى قدمت ورقياً.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعياً وصحياً، صرفت المديرية منحة زواج بمبلغ 3 آلاف جنيه، ومنحة مولود بمبلغ 2000 جنيه أخرى، وسداد مصروفات علاجية لـ5 عمال بمبلغ 970 جنيهاً، ليصل إجمالي ما تم صرفه 5970 جنيهاً، لـ7 عمال من المسجلين بالوحدة.

وفي مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 690 منشأة، وإعادة التفتيش على 646 منشأة أخرى، وأسفر التفتيش عن تحرير 159 محضراً للسلامة والصحة المهنية، وإعطاء مهلة قانونية لـ771 منشأة لإزالة المخالفات، وبحث 55 شكوى في نفس المجال، كما تم التفتيش على 540 منشأة أخرى في مجال تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ترشيحات:

اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة

"بالم هيلز" تدعو عموميتها لمناقشة تخفيض رأس المال عبر إعدام أسهم خزينة

مصر والأردن تؤكدان تعزيز الاستثمار المشترك وزيادة التبادل التجاري