TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلسا "الشيوخ" و"النواب المصري" يؤكدان التنسيق المشترك لتحقيق مصلحة الدولة

مجلسا "الشيوخ" و"النواب المصري" يؤكدان التنسيق المشترك لتحقيق مصلحة الدولة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قدم عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ التهنئة باسمه واسم نواب المجلس حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لفوزه برئاسة المجلس، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله وفقاً للدستور والقانون.

جاء ذلك خلال استقبال حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح اليوم عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، يرافقه المستشار بهاء الدين أبوشقة، والنائبة فيبي فوزي وكيلا مجلس الشيوخ، بحضور وكيلي مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبوالعينين، والمستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام لمجلس الشيوخ، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأفاد بيان لمجلس النواب، بأن عبدالرازق أكد رغبة مجلس الشيوخ الصادقة في دعم مجلس النواب في أداء رسالته في إطار من التعاون والتكامل لإنجاز المهام البرلمانية الموكل للمجلسين.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس النواب، بحسب البيان، عن تقديره واعتزازه بالمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ وسعادته بالتهنئة الغالية، مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد تنسيقاً كاملاً بين مجلسي النواب والشيوخ، وفقاً للضوابط المنصوص عليها في الدستور، على النحو الذي يحقق مصلحة الدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يستمع مجلس النواب في جلسته العامة اليوم، لبيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع لبيان وزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ترشيحات:

"طلعت مصطفى" تعلن مشروعاً جديداً باستثمارات متوقعة 500 مليار جنيه

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قيادياً إخوانياً إلى خزانة الدولة

وكالة: روسيا قد تضاعف قيمة ضريبة تصدير القمح بداية من مارس 2021