TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ كفر الشيخ: 864 مليون جنيه تمويلات "مشروعك" لـ7.46 ألف عميل

محافظ كفر الشيخ: 864 مليون جنيه تمويلات "مشروعك" لـ7.46 ألف عميل
جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

القاهرة - مباشر: قال جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، إنه تمويل 7.46 ألف مشروع للشباب بتكلفة 864.64 مليون جنيه، والتي وفرت 17.220 ألف فرصة عمل من خلال برنامج (مشروعك) التابع لوزارة التنمية المحلية.

وأضاف نور الدين في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتمويل بنوك (الأهلي - مصر - القاهرة - الإسكان والتعمير - التنمية والائتمان الزراعي - الإسكندرية) لبرنامج (مشروعك).

وأوضح أن (مشروعك) يهدف إلى تشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات القائمة ومنح الرخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مختلف مجالات الإنتاج، حيث إنه تم تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقاً لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، لا سيما أنه يتم منح التراخيص المؤقتة لمدة 5 سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة.

وأشار إلى أن البنوك تساعد في عمل الدعاية اللازمة لبرنامج (مشروعك) وتسليط الضوء على أهم المزايا بالمجان بمختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحميل العميل أي أعباء مالية، كما أن هناك فروعاً لـ(مشروعك) في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

ترشيحات:

"طلعت مصطفى" تعلن مشروعاً جديداً باستثمارات متوقعة 500 مليار جنيه

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قيادياً إخوانياً إلى خزانة الدولة

عباس كامل ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني

الصحة المصرية: 50% انخفاضاً بمعدل تردد مرضى كورونا على المستشفيات