تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية: دراسة تظلمات شطب أي بطاقة تموينية بطريقة خاطئة

التموين المصرية: دراسة تظلمات شطب أي بطاقة تموينية بطريقة خاطئة
وزير التموين - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، إنه سيقوم بدراسة أي تظلم بشأن شطب أي بطاقة تموين للمواطنين حال إذا كان قد تم الشطب بطريقة خاطئة بعيدا عن القواعد العامة.

وأضاف علي المصيلحي، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المصري اليوم الاثنين،  أنه لم يتم تخصيص أي أموال جديدة في الميزانية العامة للدولة وبالتالي لن يسمح بإضافة مواليد جديدة إلا إذا تم اعتماد ذلك في الموازنة العامة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد أن ما تقدمه الوزارة من منتجات في البطاقة التموينية من أعلى الأنواع وبجودة عالية طبقا للمواصفات، منوهاً إلى أن من يتحدث عن فرق الأسعار ما بين البطاقة والسوق الخارجي غير حقيقي.

وعن غلق المخابز، أعرب عن أسفه أنه لا توجد وسيلة حاسمة ومؤثرة في صاحب المخبز إلا الغلق، مؤكدا أنه سيقوم بإصدار قرارا بعدم غلق مخبز إلا إذا كان هناك مخبزاً بديلاً.

وشدد على ضرورة مساندة النواب في مثل هذه الإجراءات لمساعدة في وقف نزيف إهدار المال العام، منوهاً بأن مسألة التراخيص للمخابز لا يمكن تركها في يد موظفين ربما يكونوا في بعض الأحيان غير مسئولين.

وأعلن أنه سيشدد الإجراءات على الشركات أو الأفراد التي تقوم بالتعبئة خارج الوزارة للالتزام بالمعايير، مؤكدا أن هذه أصبحت صناعة توفر فرص عمل كبيرة للشباب.

وكشف عن أنه خلال المرحلة المقبلة سيتم فتح طلبات التقدم لجمعيتي الخاصة بعمل بقال التموين وغيره.

ترشيحات

"طلعت مصطفى" تعلن مشروعاً جديداً باستثمارات متوقعة 500 مليار جنيه

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة

مصر.. "الأمور المستعجلة" تقضي بنقل أموال 89 قيادياً إخوانياً إلى خزانة الدولة

عباس كامل ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني

الصحة المصرية: 50% انخفاضاً بمعدل تردد مرضى كورونا على المستشفيات