TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي" تستعد لإنشاء وتطوير أول مستودع رأسي متعدد الطوابق بالكويت

"أجيليتي" تستعد لإنشاء وتطوير أول مستودع رأسي متعدد الطوابق بالكويت
نموذج للمستودع الذي تطوره "أجيليتي" في الكويت
أجيليتي
AGLTY
7.95% 326.00 24.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، أنها وبالتعاون مع شركات عالمية متخصصة تستعد لتنفيذ مشروع إنشاء وتطوير أول مستودع رأسي متعدد الطوابق لخدمة قطاع السيارات في المنطقة التخزينية في ميناء عبد الله.

وبحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، يعتبر نظام التخزين الرأسي متعدد الطوابق بديلاً لخدمات التخزين التقليدية في الساحات المفتوحة، حيث يعزز من استخدام المساحات بأفضل صورة ممكنة الأمر الذي سوف يزيد من السعة دون الحاجة إلى استخدام مساحات سطحية إضافية.

وسوف يقوم هذا النظام عند تشغيله بخفض تكلفة التخزين على العملاء والدولة وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على المستهلك.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي "أجيليتي" المستمرة لتطوير منشآتها وتعزيز خدماتها بالحلول والتقنيات الحديثة وبكل ما يعود بالنفع على المستثمرين والعملاء، حيث سيُعزَّز المبنى الجديد في ميناء عبد الله بأرقى المعايير العالمية للبناء وأحدث النظم الرقمية للأمن والمراقبة وخدمات القيمة المضافة الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال نادر سكين الكندري الرئيس التنفيذي لـ"أجيليتي للمجمعات اللوجستية" بالكويت والخليج: "بينما نعمل على بناء وتطوير مجمعاتنا اللوجستية وفق أرقى المعايير العالمية وأحدثها، نضع دائماً نصب أعيننا رؤية الكويت 2035 وأهدافها. فدعم الصناعات الوطنية والمشاريع الصغيرة والمساهمة في تنويع الاقتصاد وخلق فرص وظيفية للمواهب الوطنية تأتي في مقدمة أولوياتنا".

وأضاف الكندري: "إن توفير بنى تحتية لوجستية مدعمة بأحدث النظم والتقنيات العالمية يعزز من إمكانات الدولة اللوجستية ومن استعدادها وجهوزيتها لمواجهة الأزمات، وهذا بالفعل ما أثبتته جائحة كوفيد -19. فقد كانت أجيليتي على قدر عال من الجهوزية لتساهم بشكل فاعل مع الدولة في مواجهة هذه الأزمة من خلال توفير أحدث المستودعات لحفظ المخزون الاستراتيجي والمواد الدوائية وغيرها من الاحتياجات الأساسية لكل أفراد المجتمع، والمشاركة في وضع خطط الدولة المستقبلية للمخزون الاستراتيجي".

وجدير بالذكر أن "أجيليتي" توفر مجموعة من المجمعات اللوجستية من أبرز المنشآت التخزينية واللوجستية والحرفية في الكويت، بنى تحتية عصرية من خلال 13 موقعاً منتشرة انتشاراً استراتيجياً بالقرب من المطارات والموانئ ومناطق التخليص الجمركي، وتستفيد منها الشركات الكبرى أو المتوسطة أو الصغيرة على حد سواء وبحسب متطلبات الأعمال الخاصة بكل منها.

وتتميز مجمعات أجيليتي ببنى تحتية مجهزة تجهيزاً كاملاً بما في ذلك شبكات الطرق والمياه والكهرباء والأنظمة الحديثة لمكافحة الحرائق وأنظمة المراقبة.

كما أطلقت أجيليتي للمجمعات اللوجستية المرحلة الأولى من نظام PRO-LEASE للحلول الرقمية والمخصصة للعملاء، حيث أصبح بإمكانهم - ومن خلال هذا النظام - التواصل مع أجيليتي رقمياً والاستفادة من الحلول الرقمية المتكاملة التي يوفرها النظام دون الحاجة إلى حضورهم لمقر الشركة مثل تقديم ومتابعة الخدمات التشغيلية وغيرها من المعاملات.

وفي هذا الصدد، أوضح الكندري: "لقد استخدمنا كافة إمكاناتنا الاستراتيجية للمحافظة على استمرارية عملياتنا وعمليات عملائنا خلال الوقت الحرج الذي مررنا به جميعاً. لقد عملنا يداً بيد معهم وقدمنا أحدث الأنظمة لضمان تقديم خدمات فعَّالة ذات مستوى راقي بينما نحافظ على التباعد الاجتماعي، وكان ولايزال في مقدمة اهتماماتنا ضمان أمن وأمان عملائنا وموظفينا".

وجدير بالذكر أن المرحلة الثانية لنظام Pro-Lease والمخصصة للتواصل مع الإدارات والجهات الحكومية هي قيد التنفيذ حالياً، والتي ستتيح للجهات الإدارية والرقابية مثل البلدية والهيئة العامة للصناعة والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة للبيئة وغيرها من الجهات الحكومية والرقابية ذات العلاقة من استخدام هذا النظام لمتابعة تراخيص الشركات والمخالفات أولاً بأول من خلال شبكة الإنترنت.

ترشيحات:

"طيران الجزيرة" تتسلّم طائرة جديدة من طراز إيرباص (A320neo)

لقاح "استرازينيكا" يصل الكويت في فبراير أو مارس المُقبلين

"الأشغال" الكويتية تسعى لتسريع سداد دفعات المقاولين المتأخرة