TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" الإماراتية و"اتصالات" توقعان اتفاقيات تعاون مع "إعمار العقارية"

"دو" الإماراتية و"اتصالات" توقعان اتفاقيات تعاون مع "إعمار العقارية"
أحد الفروع التابعة لشركة دو الإماراتية

أبوظبي – مباشر: وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" ومجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عدداً من اتفاقيات التعاون مع "إعمار العقارية".

وسيقوم مزودا خدمات الاتصال بموجب هذه الشراكة وفي إطار مبادرة "تعاون" لتطوير البنية التحتية بتوفير البنية التحتية الأساسية للاتصالات في مشاريع إعمار الرئيسية وتمكين العُملاء من الأفراد والشركات من اختيار مزود خدمات الاتصال الذي يناسبهم، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأحد.

وتدعم هذه الاتفاقيات والجهود التعاونية الجديدة الرؤية الحكومية طويلة الأمد لتطوير بنية تحتية ذكية لخدمات الاتصال في جميع أنحاء الدولة وتوفير خدمات اتصال فائقة من المستوى التالي للمطورين العقاريين الرائدين حيث ستقوم شركتا "دو" و"اتصالات" بموجب هذه الاتفاقيات بتدشين شبكات الاتصال وصيانتها وتوفير أحدث خدمات وحلول الاتصال عبر مواقع مختلفة والإشراف على عمليات تنفيذها وضمان فعاليتها.

وقال سليم البلوشي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في "دو" إن هذه المبادرة ستوفر مرونة واسعة من خدماتهم لعملاء إعمار من السكان والمؤسسات والتي تم تصميمها خصيصاً لتوفير سبل الراحة وتعزيز قدرات السكان والمجتمعات والدولة عبر تقنيات الاتصال.

ومن جهته قال سعيد الزرعوني النائب الأول للرئيس لشبكات الهاتف المتحرك في "اتصالات" إن شراكتهم مع إعمار العقارية تعكس مدى التزامهم بدعم الرؤية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وبما يتماشى مع رؤيتهم المتمثلة في قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات.

 

ترشيحات

الصحة الإماراتية: أكثر من 25 جرعة لقاح "كورونا" لكل 100 شخص للفئات المؤهلة طبياً

صفقات العقار بدبي تتجاوز 502 مليون درهم