تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

31 % نسبة التخصيص في اكتتاب المرحلة الثانية لـ"البدر للبلاستيك"

31 % نسبة التخصيص في اكتتاب المرحلة الثانية لـ"البدر للبلاستيك"
البورصة

القاهرة - مباشر: قالت شركة البدر للبلاستيك، إن بيان من الشركة بخصوص عدد مرات تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية في أسهم زيادة رأس المال بلغت عدد بلغ 3.21 مرة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أن نسبة التخصيص بلغت 31.12 بالمائة مع رد فروق الاكتتاب في الحسابات اعتباراً من يوم 18 يناير الجاري مع جبر الكسور لصالح صغار المكتتبين.

وأشارت الشركة، إلى أن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب 2.88 مليون سهم، وعدد الأسهم المكتتب فيها 9.28 مليون سهم.

وكانت البدر للبلاستيك، قالت إن المرحلة الأولى للاكتتاب في زيادة رأسمال البدر للبلاستيك، أسفرت عن نسبة تغطية بلغت 81.12 بالمائة.

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية للشركة وافقت في يوليو الماضي، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 3.82 مليون جنيه إلى 11.47 مليون جنيه، بقيمة 7.65 مليون جنيه عن طريق الاكتتاب لقدامى المساهمين بواقع سهمين لكل سهم، بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم الواحد، بالإضافة إلى قرش مصاريف إصدار للسهم الواحد.

كما وافقت على إمكانية تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي في الزيادة، فضلاً عن فترة اكتتاب أخرى لمدة 5 أيام في حالة عدم تغطية الاكتتاب في الفترة الأولى وتحديد المواعيد.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، خسائر بلغت 1.35 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر، مقابل خسائر بلغت 2.07 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 1.23 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.03 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

خسائر البدر للبلاستيك تتراجع 35% خلال 9 أشهر