TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" تستحوذ على شركة للتجارة الإلكترونية بالولايات المتحدة

"إنفستكورب" تستحوذ على شركة للتجارة الإلكترونية بالولايات المتحدة
أحد مقار مؤسسة إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أنها أبرمت اتفاقاً للاستحواذ على "يونيلوغ" Unilog ، وهي شركة متخصصة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية القائمة على البرمجيات كخدمة SaaS للشركات الصغيرة والمتوسطة في الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يدعم رأس المال الذي توفره إنفستكورب ابتكار المزيد من المنصات واكتساب العملاء، ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة، وفق بيان صجفي على بورصة البحرين.

وتعد "يونيلوغ" شركة عالمية للتكنولوجيا، تقدم حلول تجارة إلكترونية فعالة وبأسعار معقولة وخدمات إثراء بيانات المنتج لسوق التعاملات بين الشركات. يقع مقرها الرئيسي في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية، ومقرها الرئيسي العالمي في مدينة بنغالور الهندية.

وتساعد منصة التجارة المستندة إلى الحوسبة السحابية وخدمات إثراء البيانات الخاصة بالمنتجات من "يونيلوغ" الموزعين والمصنعين وتجار الجملة على زيادة المبيعات عبر الإنترنت وتقليل تكلفة الخدمة وتحسين قنواتهم الرقمية.

كما تتعامل "يونيلوغ" حالياً مع أكثر من 350 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في سوق يقارب حجمها 10 مليارات دولار أميركي، وتوفر حلول البرمجيات لشركات التوزيع والتجزئة العاملة في الولايات المتحدة.

وبقيادة الرئيس التنفيذي للشركة سوشيت باتشالي، نمت إيرادات "يونيلوغ" من تقديم البرمجيات كخدمة ثلاث مرات منذ السنة المالية 2018.

وأجرت "إنفستكورب" منذ تأسيسها نحو 200 استثمار في شركات خاصة في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا عبر مجموعة من القطاعات.

وفي الهند، تستثمر إنفستكورب في شركات السوق المتوسطة عبر القطاعات المرتبطة بالاستهلاك في كل أنحاء البلاد، كما تستهدف الفرص المتاحة عبر قطاعات التكنولوجيا الاستهلاكية والرعاية الصحية والخدمات المالية والتكنولوجيا.

ترشيحات:

"جي إف إتش" تستحوذ على حصة الأغلبية بمشروع "الحد التجاري"