TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مطارا الغردقة وأسوان يحصلان على شهادة الاعتماد الصحي الدولية للسفر الآمن

مطارا الغردقة وأسوان يحصلان على شهادة الاعتماد الصحي الدولية للسفر الآمن
مطار الغردقة الدولي

القاهرة - مباشر: حصل كل من مطار الغردقة ومطار أسوان الدوليين على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن والتى يمنحها مجلس المطارات الدولى ACI ضمن برنامج الاعتماد الصحى للمطارات AHA بما يضمن توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين وبما يتوافق مع المعايير الدولية وضوابط السلامة والصحة المهنية التي وضعها كل من مجلس المطارات الدولي ACI و المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO.

وأشار الطيار محمد منار وزير الطيران المدني في بيان للوزارة اليوم السبت، إلى ما يشهده قطاع الطيران خلال تلك المرحلة باجتياز العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية في مجالات الجودة والسلامة والصحة المهنية يعكس الالتزام التام بتطبيق كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية بما يتلاءم مع معايير منظمات الصحة والطيران العالمية.

وأضاف وزير الطيران المدني، أن تلك النجاحات تؤكد أيضًا على تفانى ومجهودات جميع العاملين فى مختلف مواقع العمل داخل منظومة الطيران المدني خلال التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

كانت وزارة السياحة والآثار بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني قد أطلقت أمس الجمعة، مبادرة "شتي في مصر" لتنشيط السياحة الداخلية مقدمة خصومات كبيرة على دخول المزارات السياحية وتذاكر الطيران أيضا.

ترشيحات

السيسي: وحدة المواقف بين الدول تصون الأمن القومي العربي

السيسي يوجه بإنشاء مدينة لصناعة وتجارة الذهب في مصر