TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد وملك الأردن يناقشان القضايا الإقليمية.. ويبحثان تعزيز التعاون

محمد بن زايد وملك الأردن يناقشان القضايا الإقليمية.. ويبحثان تعزيز التعاون
جانب من الاستقبال

 

أبوظبي – مباشر: بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد إمارة أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، تعزيز العلاقات المشتركة.

وكتب ولي عهد أبوظبي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم السبت: "سعدت بلقاء أخي الملك عبدالله الثاني في أبوظبي".

وتابع الشيخ محمد بن زايد: "وشائج عميقة من الأخوة وعلاقات راسخة تجمع بين بلدينا .. حريصون على تعزيزها في مختلف المجالات لمصلحة شعبينا".

وأردف ولي عهد أبوظبي: "مستمرون في التشاور حول القضايا العربية والإقليمية في إطار من التفاهم والتعاون بما يخدم الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة".

وتناولت المباحثات بين الجانبين، آخر التطورات والمستجدات في المنطقة ونتائج قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت مؤخرا في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية.

وأكد الجانبان أهمية التعاون والتشاور المستمرين حول هذه التطورات، ودعم الجهود والمبادرات الهادفة إلى تحقيق الاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط وتسوية الصراعات والأزمات فيها من خلال الحوار والطرق السياسية، بما يعود بالخير والنماء على شعوبها.

كما بحثا تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعمل من أجل السلام وإيجاد تسوية عادلة للقضية الفلسطينية بما يحقق المصلحة المشتركة لدول المنطقة وتنمية شعوبها.

ترشيحات

أبوظبي تعلن استمرار نظام "التعلم عن بعد" لمدة 3 أسابيع للحد من انتشار "كورونا"

لقاح سعودي لفيروس كورونا.. والتجارب السريرية تبدأ بعد أخذ الموافقات اللازمة