TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" يتخذ إجراءات احترازية إضافية لحماية العملاء

"أبوظبي الإسلامي" يتخذ إجراءات احترازية إضافية لحماية العملاء
أحد مقار مصرف أبوظبي الإسلامي

أبوظبي – مباشر: قال مصرف أبوظبي الإسلامي، المُدرج في بورصة أبوظبي، إنه اتخذ إجراءات احترازية إضافية لحماية العملاء من محاولات الاحتيال.

وأوضح أنه سيكون هناك من الآن فصاعداً فترة انتظار مدتها 6 ساعات فقط عند إضافة مستفيد جديد من خلال تطبيق المصرف، حيث تهدف هذه الخطوة أيضاً لإتمام عملية التعريف والموافقة، وفقاً لصحيفة البيان الإماراتية.

وأضاف أن هذا أمر معتمد من أغلبية المصارف في الدولة وفي الخارج ليكون لدى العملاء الوقت الكافي للإبلاغ عن أي حركات مشبوهة على الحساب.

وأعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تقديم تمويل مهيكل بقيمة 91 مليون درهم متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية لصالح عميل في دولة الإمارات.

ووقّع مصرف أبوظبي الإسلامي منذ فترة مذكرة تفاهم مع بنك لئومي الإسرائيلي لاستكشاف مجالات التعاون في المستقبل بالإمارات وإسرائيل وأسواق دولية أخرى، ولفتح فرص جديدة للأعمال والتجارة أمام العملاء ودعم سفر الأفراد إلى إسرائيل أو الشركات.

وهبطت أرباح مصرف أبوظبي الإسلامي بنسبة 39.45 في فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري على أساس سنوي، حيث وصلت الأرباح بنهاية سبتمبر/أيلول من العام الجاري إلى 1.12 مليار درهم، مُقابل 1.85 مليار درهم في نفس الفترة من العام الماضي.

وفيما يتعلق بنتائج الربع الثالث لدى المصرف، فقد هبطت بنسبة 13.90 بالمائة، مُقارنة بذات الفترة من عام 2019، حيث وصلت إلى 533.8 مليون درهم خلال الربع الثالث، مُقابل 620 مليون درهم في الربع الثالث لعام 2019.

وأنهى سهم المصرف تداولاته في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الخميس منخفضاً بنسبة 0.79 بالمائة ليغلق عند سعر 4.99 درهم بعد تداول 1.44 مليون سهم، بقيمة 7.23 مليون درهم.

ترشيحات:

18.3% الملاءة المالية لمصرف أبوظبي الإسلامي بنهاية الربع الثالث