TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تحذر "جينيال تورز" و"جي إم سي" من شطب أسهمهما

البورصة تحذر "جينيال تورز" و"جي إم سي" من شطب أسهمهما
البورصة
جى إم سى
GMCI
-4.99% 1.16 -0.06
جينيال تورز
GETO
-4.95% 2.22 -0.11

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه في حالة عدم التزام شركتي جينيال تورز وجي. إم .سي للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية خلال 3 أشهر، يتم عرض موقفهما على لجنة القيد لإصدار قرار بالسير في إجراءات شطب قيد أسهمهما من البورصة، وذلك طبقاً لأحكام المادة (53) من قواعد القيد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم، أن شركة جينيال تورز لم تلتزم بأحكام المادة (46) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بشأن إعداد القوائم المالية السنوية واعتمادها من الجمعية العامة للشركة خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية.

وقررت لجنة القيد منح جينيال تورز مهلة 3 أشهر من تاريخ إخطارها لموافاة البورصة باعتماد القوائم المالية من الجمعية العامة العادية للشركة وسداد رسوم القيد المقررة.

وأشارت البورصة، إلى أن شركة جي إم سي لم تلتزم بأحكام المادة (46) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بشأن إعداد القوائم المالية السنوية واعتمادها من الجمعية العامة للشركة خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية، وكذلك عدم الالتزام بإنهاء الإجراءات القانونية لإطالة مدتها المنتهية في 30 أكتوبر 2017.

وقررت لجنة القيد منح جي إم سي مهلة 3 أشهر من تاريخ إخطارها لموافاة البورصة بما يفيد إنهاء الإجراءات القانونية لإطالة مدتها المنتهية في 30 أكتوبر 2017 وموافاة البورصة باعتماد القوائم المالية السنوية من الجمعية العامة العادية للشركة.

ترشيحات:

جينيال تورز تتحول للخسارة خلال 9 أشهر

أرباح جي إم سي للاستثمارات تتراجع 78% خلال 9 أشهر