TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مكتب أبوظبي للاستثمار" يفتتح 8 مكاتب تمثيلية عالمية

"مكتب أبوظبي للاستثمار" يفتتح 8 مكاتب تمثيلية عالمية
أحد معالم أبوظبي

أبوظبي – مباشر: افتتح مكتب أبوظبي للاستثمار مؤخراً ثمانية مكاتب تمثيلية جديدة له في تل أبيب، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وفرانكفورت، ولندن، وباريس، وبكين، وسيؤول، حيث تمت هذه الافتتاحات بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بالعاصمة الإماراتية.

ووفقاً لبيان صحفي، تأتي هذه الافتتاحات كجزء من مبادرات المكتب الاستراتيجية التي تهدف لتعزيز الدعم الذي يقدمه المكتب للمستثمرين في مختلف أنحاء العالم.

وستعمل شبكة المكاتب الدولية على الاستفادة من الإمكانيات المحلية لهذه الشركات في الأسواق الدولية بما يمكّن مكتب أبوظبي للاستثمار من توفير حزم الدعم التي تلبي متطلبات المستثمرين على مستوى العالم.

وستعمل شبكة المكاتب العالمية على توسيع نطاق وصول مكتب أبوظبي للاستثمار إلى الأسواق الخارجية الرئيسية لجذب الشركات المبتكرة وتشجيعها لتأسيس أعمالها وتنميتها في العاصمة الإماراتية.

وكشف مكتب أبوظبي للاستثمار في الشهر الجاري عن إبرامه لشراكات منفصلة مع كل من "مايكروسوفت" و"بلاج آند بلاي" لتنفيذ مجموعة من المبادرات التي تزود مؤسسي الشركات الجديدة ورواد الأعمال بالأدوات والموارد الضرورية لتوسعة نطاق أعمالهم.

وأطلق مكتب أبوظبي للاستثمار في الشهر الماضي برنامج الابتكار الذي يقدم دعماً بقيمة ملياري درهم للشركات في المجالات سريعة النمو.

ترشيحات:

"مكتب أبوظبي للاستثمار" يستثمر في "صندوق بداية