TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" و"فلاي دبي" ترفعان محطات الركاب إلى 164 وجهة

"طيران الإمارات" و"فلاي دبي" ترفعان محطات الركاب إلى 164 وجهة
صورة أرشيفية لطائرة شركة طيران الإمارات وطائرة لشركة فلاي دبي

أبوظبي – مباشر: أكدت بيانات شركة طيران الإمارات وبيانات شركة فلاي دبي مواصلة زيادة عدد وجهات الركاب ضمن شبكتهما لتصل إلى 164 وجهة في الوقت الجاري، مُقارنة بعدد 148 وجهة في بداية ديسمبر/كانون الأول لعام 2020، بنسبة ارتفاع تتجاوز 10 بالمائة.

واستعادت طيران الإمارات نحو 80 بالمائة من شبكة وجهاتها العالمية التي كانت تغطيها قبل تفشي كورونا، حيث كانت تطلق رحلات إلى 143 وجهة قبل الجائحة.

وأوضحت طيران الإمارات أنها تخدم حالياً 114 وجهة في القارات الست، حسبما أوردت صحيفة الإمارات اليوم.

وكشفت بيانات شركة فلاي دبي أنها استعادت نحو 55 بالمائة من وجهاتها قبل انتشار وباء كورونا، حيث أشارت إلى أنها كانت تُشغل رحلاتها إلى 90 محطة عالمية قبل تفشي كورونا.

وتوفر شراكة شركة فلاي دبي الموسعة بالرمز مع شركة طيران الإمارات للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي الدولي.

ويأتي الارتفاع في عدد وجهات الشركتين بالتزامن مع تطبيق بروتوكولات للسفر الجوي تسهّل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وأكدت شركتا طيران الإمارات وفلاي دبي في شهر يوليو/تموز من العام الماضي اليوم ضرورة أن يحمل جميع المسافرين من دول ومطارات محددة، شهادة خلو من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) صادرة من مختبر معتمد من قِبل الحكومة المحلية.

وأعلنت شركة طيران الإمارات في الشهر الجاري أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى 3 وجهات إضافية في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الشهرين القادمين.

وفيما يتعلق بشركة فلاي دبي، فقد أعلنت في مطلع العام الجاي عن استئناف رحلاتها إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بدءاً من فبراير/شباط القادم.

ترشيحات:

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها من دبي إلى السعودية

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى أربيل