TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك لينك" تحقق زيادة بالمبيعات بأكثر من 10 أضعاف

"إينوك لينك" تحقق زيادة بالمبيعات بأكثر من 10 أضعاف
صورة لأسطول منصة إينوك لينك

دبي – مباشر: أعلنت منصة إينوك لينك الرقمية لتوصيل وقود المركبات التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك) اليوم الأربعاء عن تحقيق ارتفاع كبير في مبيعاتها بمعدل تجاوز 10 أضعاف.

ووفقاً لبيان صحفي، زاد حجم أسطول إينوك لينك بنسبة 46 بالمائة.

وتواصل المنصة توفير خدماتها لمجموعة من العملاء في القطاعات الصناعية والتجارية بما في ذلك التجارة الإلكترونية والتجزئة والإنشاءات والنقل والقطاع البحري فضلاً عن توسيع عملياتها في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وأطلقت أيضاً منصة إينوك لينك مؤخراً أسطولاً من الصهاريج المرنة القادرة على تزويد نوعين مختلفين من الوقود في آن واحد كوقودي البنزين والديزل، حيث تمكن هذه الخدمة العملاء تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق وفورات كبيرة من خلال تقليل الوقت والتكاليف اللازمة للتزود بالوقود في محطات الخدمة التقليدية.

وأطلقت منصة إينوك لينك آلية خالية من التدخل البشري تتيح اتصال العداد الرقمي بمركبة العميل لتزويدها بالوقود.

وأصبحت منصة إينوك لينك هي المنصة الرقمية الوحيدة في الدولة التي توفر خدمات توصيل وقود البيوديزل وسائل عادم الديزل "إينوك بلو" للعملاء من الشركات في مقر أعمالهم.

يُذكر أن إينوك تنشط في قطاع النفط والغاز، وتندرج العمليات التشغيلية للمجموعة ضمن عدة قطاعات هي الاستكشاف والإنتاج، والتكرير، والإمداد، والتجارة والتصنيع، ومنشآت التخزين، وأعمال التجزئة والتوزيع، ووقود الطائرات والمنتجات النفطية للاستخدامات التجارية والصناعية.

وتتضمن الأعمال غير النفطية للمجموعة خدمات السيارات، وخدمات البيع بالتجزئة، وحلول تطوير المشاريع المتكاملة.

ترشيحات:

تجارة الإمارات الخارجية غير النفطية تتجاوز 1.3 تريليون درهم في 9 أشهر