TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أكسا الهلال الأخضر" توقع اتفاقية شراكة مع منصة متخصصة بمقارنة وثائق التأمين

"أكسا الهلال الأخضر" توقع اتفاقية شراكة مع منصة متخصصة بمقارنة وثائق التأمين
صورة أرشيفية
حياه
GCIC
-0.20% 1.00 -0.00

أبوظبي – مباشر: وقعت شركة أكسا الهلال الأخضر للتأمين، المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اتفاقية شراكة مع منصة Policybazaar إحدى المنصات المتخصصة بمقارنة وثائق التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لبيان صحفي، سيتمكن العملاء في دولة الإمارات للمرة الأولى من شراء خطة شاملة للتأمين على الحياة مباشرة عبر بوابة المنصة بما يسهم في تبسيط وصول مزيد من الناس إلى خدمات التأمين على الحياة بأسعار معقولة.

وستدعم المنصة الحديثة عملية شراء رقمية بالكامل بحيث يتمكن العميل من الحصول على وثيقة التأمين بكل سهولة وسرعة وباستخدام أيّ جهاز من اختياره.

وقال عادل بن عاشور، مدير التأمين على الحياة لدى أكسا الهلال الأخضر للتأمين: "نحن ملتزمون بمواصلة التوعية بأهمية التأمين بين سكان دولة الإمارات، وبجعل منتجاتنا في متناول الجميع على أمل أن تسهم هذه الخطوات في سدّ الفجوة في خطط تأمين الحماية الحالية".

وأضاف بن عاشور: "في إطار جهودنا لتعزيز الشفافية وتبسيط العمليات في مجال التأمين، حرصنا على أن تكون الرسوم واضحة ومتاحة أمام العملاء بلغة بسيطة وقريبة إليهم من دون فرض أية رسوم ضمنية".

وأعلنت شركة أكسا الهلال الأخضر للتأمين تلقيها إشعاراً من إحدى مساهميها خلال الشهر قبل الماضي بأن مجموعة أكسا قررت بيع أعمالها التأمينية في منطقة الخليج العربي.

وارتفعت خسائر شركة أكسا الهلال الأخضر للتأمين إلى 1.4 مليون درهم في الربع الأول من العام الماضي مقارنة بـنحو 851 ألف درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت إن خسائرها المتراكمة وصلت إلى 82.38 مليون درهم بنهاية الربع الأول، بما يعادل 41.2 بالمائة من رأسمالها الذي يبلغ 200 مليون درهم.

ترشيحات:

أكسا الهلال الأخضر": الخسائر المتراكمة تتجاوز 40% من رأس المال