تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع بروتكول تعاون مشترك بين بطاقاتي بيزنس وأسواق التميمي

توقيع بروتكول تعاون مشترك بين بطاقاتي بيزنس وأسواق التميمي

وقعت بطاقاتي بيزنس التي تملك أكبر وأضخم شبكة موزعين للبطاقات الرقمية في الشرق الأوسط، بروتكول تعاون مشترك مع سلسلة أسواق التميمي إحدى أهم أسرع سلاسل الأسواق نمواً وتطوراً في المملكة العربية السعودية.

ويتيح بروتكول التعاون جميع منتجات بطاقاتي بيزنس من البطاقات الرقمية داخل فروع سلسلة أسواق التميمي بالمملكة، حيث إن سلسلة أسواق التميمي تمتلك نحو أكثر من 40 فرعاً في أكثر المناطق الحيوية في السعودية. ومن المتوقع أن يوفر هذا التعاون تسهيل تجربة شراء البطاقات الرقمية للعملاء داخل المملكة، وذلك بهدف نشر ثقافة الشراء عبر الإنترنت بأكثر الطرق أمانًا، سهولة، سرعة، توفيرًا الوقت والمجهود. وتقدم بطاقاتي بيزنس لموزعيها مميزات تنافسية لا تتواجد في أي مكانً آخر في السعودية مثل إتاحة الاختيار من بين مجموعة واسعة تتضمن أكثر من 824 بطاقة مثل بطاقات ايتونز، جوجل بلاي، بلاي ستيشن، التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، بطاقات الألعاب، وخدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة. كما أن بطاقاتي بيزنس تمكن موزعيها من الحصول على جميع منتجاتها بأفضل الأسعار، بجانب خدمة الدعم الفني المخصصة للإجابة على جميع الاستفسارات وحل جميع المشاكل في الحال.

وتتبع شركة بطاقاتي بيزنس شركة الخليج للتوزيع المباشر التي تأسست عام 2004 وتعمل في مجال تقنية المعلومات ومقرها المملكة العربية السعودية، وتمتلك العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل ون كارد، بطاقاتي، بطاقاتي بيزنس وشبكة موزعين تعتبر هي الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجالات المعلوماتية والبطاقات الرقمية، مما مكن الشركة من بناء نظام التوزيع الأكثر شمولاً بالمنطقة لبيع البطاقات الرقمية؛ لتمكن مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى آلاف المنتجات حول العالم بأسهل طريقة ممكنة. وجاء اهتمام شركة الخليج بسلسلة أسواق التميمي نظرا للنجاح المستمر التي تحققه السلسلة ما دفع المستهلكين السعوديون للتصويت لاختيار أسواق التميمي من ضمن أفضل 100 علامة تجارية رواجاً داخل المملكة، وهو ما يمكنه أن يشكل قفزة كبيرة في ثقافة الشراء عبر الإنترنت لدى المستهلكين، نظراً لما تملكه شركة الخليج للتوزيع المباشر من خبرة وباع كبير في هذا المجال من ناحية، وسرعة نمو وإمكانيات سلسلة أسواق التميمي الملحوظ وتقديمها لخدمة عملاء مميزة لمتسوقيها من نناحية أخرى.

وجدير بالذكر أن أسواق التميمي هي شركة سعودية تم تأسيسها عام 1979 ويقع مقرها بمدينة الخُبر وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة التميمي جلوبال ويقع مقرها الرئيسي بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، كما أنها تدير حاليا عدة فروع منها بالأحساء، الخُبر، الدمام، الظهران، جدّة، الجُبيل، والرياض٬ وبصدد التخطيط لإنشاء أسواق جديدة ضمن خططها التوسيعية في المملكة. يذكر أن مجموعة التميمي جلوبال كانت قد تأسست بواسطة الشيخ علي عبد الله التميمي عام 1953 لتوفير خدمات بناء أنابيب النّفط بالإضافة إلى جميع الخدمات المتعلقة بمجال النفط والمحروقات والتي كانت تشهد نمواً و تطوراً كبيرين خلال تلك الحقبة من الزّمن، ومع حلول عام 1979، أنشأت مجموعة التميمي سلسلة أسواق التميمي؛ إحدى أكبر الأسواق في المملكة و أكثرها تطوراً في مدينة الخُبر والتي سرعان ما حققت نجاحاً منقطع النّظير، إذ تمكنت من جذب عدد كبير من الزبائن السعوديين و المقيمين بالمنطقة الشرقية.