TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترقية من "مورجان ستانلي" لوزن الاستثمار في الأسهم الإماراتية

ترقية من "مورجان ستانلي" لوزن الاستثمار في الأسهم الإماراتية
سوق دبي المالي

أبوظبي - مباشر: أوصى بنك مورجان ستانلي بترقية وزن الاستثمار في الإمارات إلى "الاحتفاظ"، ويعني ذلك أنه من المتوقع أن يتماشى إجمالي عائد السوق مع العائد الإجمالي لمؤشر "MSCI" الخاص بالدولة أو متوسط العائد الإجمالي الخاصة بمحلل البنك.

يأتي ذلك فيما رفع البنك هدفه لنهاية العام في أسهم الأسواق الناشئة، من 1250 إلى 1330 نقطة، وسط التفاؤل بإقرار حزمة مالية جديدة في الولايات المتحدة وفوز الديمقراطيين بسباق الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ، نقلاً عن صحيفة الخليج.

وفي ديسمبر/كانون الأول، ذكر "مورجان ستانلي"، أن سهم إعمار مولز أفضل اختيار له في سوق الأسهم في الإمارات، حيث وصل مكرر ربحية السهم إلى 15 مرة، وهو أقل 50 بالمائة من متوسط أسهم مؤشر "إم إس سي آي" للأسواق الناشئة.

وعلى أساس نفس المقياس يستفيد سهم إعمار العقارية، ويتداول السهم عند مكرر ربحية أقل 50 بالمائة من أسهم مؤشر "إم إس سي آي".

وأنهت أسواق المال الإماراتية تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء على ارتفاع، وسط صعود سوقي دبي وأبوظبي الماليين لمستويات ما قبل جائحة "كورونا".

ومع ختام التعاملات، ارتفع سوق دبي المالي 0.09 بالمائة، ليقفز إلى مستوى 2701.15 نقطة، بمكاسب 2.47 نقطة، مع انتعاش الأسهم القيادية.

كما صعد سوق أبوظبي للأوراق المالية بنحو 0.39 بالمائة، إلى مستوى 5258.16 نقطة مخترقاً مستوى 5200 نقطة.

ترشيحات:

تقرير.. 6 أسهم قيادية تقتنص 53% من سيولة الأسواق الإماراتية