TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دور للضيافة ترفع دعوى ضد إحدى المنشآت المالية للطعن في صحة بعض العقود وإبطالها

دور للضيافة ترفع دعوى ضد إحدى المنشآت المالية للطعن في صحة بعض العقود وإبطالها
مقر تابع لشركة دور للضيافة
دور
4010
15.19% 27.00 3.56

الرياض – مباشر: أعلنت شركة دور للضيافة، اليوم الخميس، عن رفعها دعوى ضد إحدى المنشآت المالية أمام لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية ضد المنشأة المالية من أجل إبطال عقود على أوراق مالية مع المدعى عليها؛ للطعن في صحة بعض العقود وإبطالها.

وقالت "دور"، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إنه تم رفع الدعوى نتيجة قيام المدعى عليها بمخالفة أحكام نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وأضافت الشركة، أنها قامت بناءً على المستندات المتوافرة لديها بالحصول على المشورة القانونية من قبل المتخصصين حيال موضوع الدعوى، وعلى أثر ذلك تم تكليف إحدى مكاتب المحاماة لتولي القضية بالوكالة عن الشركة.

ونوهت "دور"، بأنه هناك طرف ذو علاقة في هذا الحدث المعلن عنه؛ حيث إن أحد أعضاء مجلس إدارة الشركة يشغل في نفس الوقت عضوية مجلس إدارة المنشأة المالية المدعى عليها.

وأشارت الشركة إلى أنها ستعلن لاحقاً عن الأثر المالي المتوقع بما في ذلك المبلغ المطالب به وأيّ رسوم أو أعباء أخرى، فور تحديد الأثر المالي إن وجد.

وأعلنت الشركة، في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عن عزمها رفع شكوى لدى الجهات المختصة ضد إحدى المؤسسات المالية؛ للطعن وإبطال صحة بعض العقود.

ترشيحات:

"دور" تفتتح فندقاً جديداً في الجبيل.. والأثر المالي بالربع الأول 2021

توقف موسم الحج والعمرة يقود "دور للضيافة" للخسارة بالربع الثالث